البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس أكاديمية الشرطة يشهد فعاليات مسابقة الرماية السنوية للضباط

 اللـواء دكتور احمد
اللـواء دكتور احمد العمري مساعد وزير الداخلية

شهد اللـواء دكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اليوم الخميس، فعاليـات المسابقــة السنــوية للرمايــة لضبـــاط الشرطــة التى نظمتها كلية التدريب والتنمية بميادين الرماية بالأكاديمية للعام التدريبى 2016/2017 م.
وشـــارك فيهــا (عدد 450 ضابطــًا) مـــن جميـــع قطاعـــات الوزارة ومديريات الأمن بالأسلحة الثلاثة (الطبنجة – الرشاش - البندقية)، ويمثلون ( 24 مديرية أمن، 22 إدارة ومصلحة). 
ويقوم بتحكيم فعاليات المسابقة حكام دوليون من الخبراء الأمنيين والمتخصصين فى مجال الرماية والأسلحة. 
وأكد رئيس الأكاديمية على حرص وزير الداخلية ومتابعته الدقيقة واهتمامه البالغ بتطوير منظومة التدريب وخاصة فى مجال رماية العمليات للضباط لما لها من عظيم الأثر فى تنمية قدراتهم وتفعيل أدائهم فى مواجهة الجريمة بشتى صورها.
كما أشار إلى أهمية هذه المسابقة التى تهدف إلى الإرتقاء بالمستوى التدريبى وتحفيز الضباط على تنمية مهاراتهم فى الرماية بمختلف أنواع الأسلحة المستخدمة فى العمل الأمنى، بالإضافة إلى قياس العائد التدريبى من تدريبات الرماية الدورية لمدريات الأمن والمصالح، فضلًا عن إفساح المجال للأسلحة الحديثة التى تم إدخالها فى جهاز الشرطة مع مراعاة تنوع تمارين الرمى التى تحاكى الواقع العملى الميدانى، ومراعاة كافة قواعد السلامة والتأمين.