البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صبية رومانية مبتورة الذراعين تبهر الجمهور بغنائها الرائع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أثارت فتاة رومانية مولودة دون ذراعين، إعجاب الجمهور بغنائها الرائع حيث أبهرت الحاضرين بشدة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Got Talent " هذا الأسبوع.

وذكر موقع "رومانيا-إنسايدر" الإخباري أن الصبية لوريلاي موسنيجوتو التي لم يتعد عمرها 14 عاما، جعلت الجمهور يعايش واحدة من أرق اللحظات المؤثرة في تاريخ البرنامج التليفزيوني "جوت تالنت" المحلي في رومانيا هذا الأسبوع.

وقد شدت لوريلاي بأغنية مليون نجمة "A Million Stars" التي سبق وأن غناها لومينيتا أنجل في مسابقة "يوروفيجن" برومانيا عام 2015.

وبالإضافة إلى موهبتها الصوتية، فقد أبهرت لوريلاي الحاضرين وأعضاء لجنة التحكيم أيضا بعزفها على آلة الأرغن الموسيقية الإلكترونية بأصابع قدميها.

وقد حاز أداؤها الرائع على قرار منفرد يسمى "Golden Buzz" من عضو بهيئة التحكيم المكونة من أربعة أعضاء يؤهلها للوصول مباشرة إلى الدور قبل النهائي في التصفيات.

وأشار الموقع إلى أن قصة حياة لوريلاي مؤثرة للغاية وحازت على نفس القدر من الإعجاب، فقد ولدت بلا ذراعين وهجرتها أمها مباشرة فور ولادتها. وقد شاهد أخصائي اجتماعي حالتها على شاشة التلفاز وقرر تبنيها، ولم تتمكن الطفلة من التحدث إلا حين بلوغها الثالثة من العمر ولم تستطع المشي حتى سن الرابعة.

ورغم ذلك، تمكنت من التغلب على إعاقتها الخطيرة وتعلمت أن تقوم بالكثير من الأشياء بقدميها، فهي ترسم وتعزف الأرغن وتستخدم الحاسوب المحمول "لاب توب" بأصابع قدميها، وقد ألفت عدة كتب حتى الآن.

يذكر أن برنامج المواهب "Got Talent" هو برنامج عالمي ويوجد له نسخ محلية في عدة دول بأنحاء العالم من نوع تليفزيون الواقع ويسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية في مجال الفن والغناء.