البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الثلاثاء.. البرلمان يناقش أزمة سيارات النواب وتقرير خطة الموازنة

مجلس النواب برئاسة
مجلس النواب برئاسة د. على عبد العال

ينظر مجلس النواب برئاسة د. على عبدالعال، يوم الثلاثاء المقبل، تقرير لجنة الخطة والموازنة، عن حساب ختامى الموازنة العامة وحساب ختامى الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربى، وحساب ختامى الخزانة العامة عن السنة المالية 2014-2015.
وتتضمن أعمال المجلس نظر مشروع قانون بربط حساب ختامى الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2014 و2015، ومشروعات قوانين بربط حساب ختامى موازنات الهيئات الإقتصادية عن نفس السنة، وعددها 50 مشروعًا، وأيضا مشروع قانون بربط حساب ختامى موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربى عن 2014-2015، وأيضا حساب ختامى موازنة البرلمان لعام 2014-2015، والتى تضمنت أزمة السيارات التى آثارها النائب محمد أنور السادات قبل إٍسقاط عضويته
وتنظر الجلسة أيضًا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون التشريعية والدستورية عن مشروع قانون بإعتماد الحساب الختامى لموازنة وزارة العدل والجهات التابعة لها، عن السنة المالية 2014-2015.
كما ينظر المجلس يوم الأربعاء، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصناعة ومكتبى لجنتى الشئون التشريعية والخطة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة فى شأن تيسير إجراءات منح تراخيص المنشأت الصناعية.