البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تجديد حبس خادمة وعشيقها لاتهامهما بسرقة خليجي وصديقه بمدينة نصر

حبس _صورة ارشيفية
حبس _صورة ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس خادمة وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيق لسرقتهما خليجي وأبتزازه.
وكان قد قررت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، حبس خادمة وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بسرقه خليجي في مدينة نصر.
البداية بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغ من كل من "ع ا ب ن" يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 53 سنة، ومقيم دائرة القسم، و"م ش ا"، 57 سنة، موظف ومقيم دائرة قسم شرطة عين شمس "صديق الأول" بقيام مجهولين رجل وسيدة بتهديدهما بسلاح أبيض بحوزة الأول بالتعدي عليهما حال تواجدهما بمسكن الأول وإكراههما على خلع ملابسهما وخلع ملابس السيدة وتصويرهما فى أوضاع مخلة واستوليا من المجني عليه الأول على مبلغ مالي 2000 دولار وكارت فيزا والرقم السري، ومن المجني عليه الثاني على هاتف محمول ماركة سامسونج وهدداهما بنشر الصور المخلة وإرسالها لزوجة المجني عليه الأول في حالة الإبلاغ عن الواقعة وفرا هاربين.
وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "س خ م"، 21 سنة، خادمة، و"خ ف ع"، 33 سنة، عاطل.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما بمسكن المتهم الثاني، الذي تربطه علاقةغير شرعيه بالأولى.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرت الأولى بأنها نظرًا لسابقة عملها كخادمة لدى المجني عليه الأول لمدة يوم واحد تمكنت خلاله من استخراج نسخة من مفاتيح المسكن ولعلمها بثرائه خططت لسرقته بالاشتراك مع المتهم الثاني.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابه العامة التحقيق.