البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد القافلة الطبية بشبين الكوم

 مدير أمن المنوفية
مدير أمن المنوفية يتفقد القافلة الطبية بشبين الكوم

أطلقت مديرية أمن المنوفية، اليوم الأربعاء، قافلة طبية تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح، ضمت كل التخصصات الطبية ومعها صيدلية ومعمل تحاليل، حيث قامت بمباشرة أعمالها بمركز شباب الحى القبلى بمدينة شبين الكوم، وقامت بتوقيع الكشف الطبي على جميع المواطنين الذين تقدموا وصرف العلاج اللازم لهم مجانًا وكذا إجراء التحاليل اللازمة.
وقام كل من اللواء محمد مسعود مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا واللواء خالد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن المنوفية بالإشراف على أعمال القافلة والتحامهم بالمواطنين، ووجها بحسن معاملة المواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم. 
ولاقى ذلك استحسان كل المواطنين وطالبوا بتكرار تلك القوافل، مع توجيه الشكر لقيادات الوزارة على رأسهم وزير الداخلية، ورئيس الجمهورية، وجارٍ استئناف القافلة عملها باكر بمركز شباب مدينة قويسنا.
من جانبه أكد أبو الفتوح، أن القوافل تأتى تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بتوجيه قوافل طبية للكشف على المواطنين وخاصة بالمناطق الشعبية الأكثر احتياجًا لتحقيق استمرارية التواصل المجتمعى الإيجابي مع المواطنين وتحقيق الشعور بالمواطنة والانتماء في ظل عقيدة ومنظومة عمل تهدف لخدمة الوطن ورعاية المواطنين.