البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كلاسيكو العرب.. نجوم الأهلي والزمالك يتحدثون عن السوبر

البوابة نيوز

استطلعت "البوابة سبورت" اراء وتوقعات نجوم الأهلي والزمالك القدامى عن مباراة السوبر المحلي بين قطبي الكرة المصرية والمقرر لها غدًا الجمعة على ملعب الجزيرة الإماراتي في إمارة أبوظبي بدولة الإماراة العربية الشقيقة.
قال عمرو أنور، لاعب الأهلي السابق: إن القمة دائمًا تأتي خارج التوقعات، ولا يمكن الحديث عنها الآن، مضيفًا أن توقيت السوبر خاطئ، وكان لابد من تأجيله، حتى يحصل اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب على الراحة المطلوبة.
أكد محمد فاروق، لاعب الأهلي السابق، أن السوبر خارج التوقعات، قائلًا «الأهلي ملئ بالنجوم، والزمالك يمتلك لاعبين جيدين، وكلاهما يعرف الآخر، وأتمني فوز الفريق لاأحمر».
قال عمرو زكي، نجم الزمالك السابق: «لا يوجد خيار أمام الزمالك سوى الفوز، لأن الهزيمة ستدخل الفريق والجهاز في سيناريوهات متكررة، ومصير الجهاز الفني سيكون مجهولًا».
وأضاف زكي: «الخبرة لها دور كبير في المباراة، وبالنسبة للصفقات الجديدة من الصعب تواجدها في القمة».
قال عماد النحاس، لاعب الأهلي السابق، والمدير الفني لنادي الشرقية، إن المباراة ستكون صعبة للغاية، وأتمنى فوز الأهلي.
وأضاف: «أتمنى ظهور لاعب جديد يتفوق على نفسه».
قال ياسر ريان، لاعب الأهلي السابق، إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، والأهلي سيفوز بالمبارة، لأنه يمتلك عناصر قوية وخطيرة، واعتقد أن الصفقات الجديدة سيكون لها دور في النهائي».
قال ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي السابق: إن حظوظ الفريقين في لقاء السوبر متساوية، وأن العامل البدني والذهني هو الذي سيحكم نتيجة القمة.
وتمني نجم الأهلي السابق أن تخرج المباراة بشكل يليق باسم قطبي الكرة المصرية من الناحية السلوكية والأخلاقية.
وجه وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، الشكر للعبي الأهلي والزمالك الدوليين، الذين سيخوضون لقاء السوبر، بسبب تحملهم مشاقة السفر من الجابون للقاهرة ثم الانتقال إلى الإمارات استعدادًا لخوض القمة.
وقال عبد اللطيف، إن لقاء السوبر هام للغاية لكلا الفريقين، مشددًا على أن اللقاء سيكون أكثر أهمية للزمالك على أمل الفوز.
تمنى وائل القباني، أن تنتهي القمة بشكل يليق بالفريقين، وأن تشهد أداء مميزًا، مضيفًا «الفريقين يلعبان بشكل تيكتيكي متحفظ».
وأكد محمد عمارة لاعب الأهلي السابق، أن روح معسكر المنتخب الوطني ستنعكس على لاعبي الفريقين خلال مباراة السوبر، قائلًا «شاهدت سعادة الجالية المصرية بالإمارات وكيف يتمكن الحماس من الجماهير في المباريات التي تلعب خارج مصر».