البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"السوبر" يحسم مصير "حلمي" مع "الأبيض".. وإدارة الزمالك تطالب اللاعبين بـ"الرجولة" أمام الأهلي وتحاول احتواء "شيكابالا"

 الجهاز الفنى للزمالك
الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلى، والمقررة إقامتها غدا الجمعة بالإمارات، حيث قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى رفع الحظر الإعلامى فى مران اليوم، وقرر فتح التدريبات لحضور الإعلام، بعد أن سبق وقرر اليومين الماضيين منع حضور الإعلاميين للتدريبات للحفاظ على سرية خطة المباراة. 
وحرص محمد حلمى على تحفيظ اللاعبين خطة المباراة فى تدريب الأمس، وبعيدا عن أعين الإعلاميين، حتى لا تتضح معالم التشكيل بصورة واضحة، وبالتالى تنكشف لمنافسه وغريمه التقليدى النادى الأهلى.
من جانبه، شدد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على ضرورة وجود الروح التى ظهر عليها لاعبى المنتخب الوطنى فى الجابون، فى مباراة السوبر المصري، حتى تخرج المباراة بروح عالية وخالية من أى مشكلات.
وفى سياق متصل، يمر محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الزمالك، بأزمة قبل المواجهة، وسط ضيق الوقت وضرورة لم كل الدفاتر وجمع أوراقه فى أسرع وقت مع اقتراب العد التنازلى لموقعة القمة.
وتأتى على رأس الأمور التى تؤرق حلمى حاليًا، الإحباط الذى يطارد اللاعبين الدوليين بعد ضياع بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٧، وهو ما يعنى حاجتهم لفترة حتى يصلوا إلى الاستعداد النفسى والمعنوى للمشاركة فى المباريات من جديد، وهو ما يهدد خوضهم مباراة القمة، ويدفع الجهاز الفنى لوضع برنامج منفصل لهم تمامًا، للتغلب على نغمة اليأس وإعادة تجهيزهم من جديد، ويضم المنتخب الوطنى بين صفوفه كلا من على جبر وإبراهيم صلاح وطارق حامد، والثلاثى من العناصر الأساسية فى صفوف الزمالك.
ومن أكثر الأمور أيضا التى تشغل فكر حلمى ومعاونيه قبل المباراة هو خوفهم من انقلاب الجماهير عليهم حال تعرض الفريق لأى خسارة فى السوبر، خصوصا أن مجلس إدارة النادى قرر منح الثقة من جديد لحلمى، وأجرى له تغييرات فى معاونيه، ولبى مطالبه، رغم خسارته مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز، وهو ما سيجعل مباراة السوبر بمثابة اختبار صعب له، من أجل حسم مصيره، خصوصا أن جماهير الزمالك غاضبة من حلمى بسبب أزمة محمود عبدالرازق «شيكابالا»، بعد استبعاده من مباراة السوبر غدا بسبب عدم جاهزيته الفنية.
وعلى صعيد متصل، استقرَّ الجهاز الفنى للزمالك على الاعتماد على طارق حامد لاعب وسط الفريق، فى مباراة السوبر أمام الأهلى.
من ناحية أخرى، يسعى أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك لتهدئة الأجواء بين مرتضى منصور رئيس النادى وبين محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأبيض.
وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات من رموز الزمالك برئيس النادى، لمطالبته بتهدئة الأوضاع بينه وبين شيكابالا، كى لا يؤثر على استقرار الفريق قبل مواجهة الأهلى.