البوابة نيوز : مدرب يد الزمالك: جاهزون لموقعة الأهلي وهدفنا إسعاد الجماهير (طباعة)
مدرب يد الزمالك: جاهزون لموقعة الأهلي وهدفنا إسعاد الجماهير
آخر تحديث: السبت 17/04/2021 07:08 م وائل سامي - محمد مصطفي
مدرب يد الزمالك:
أكد حسين زكي المدير الفني لفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك، أن فريقه بدأ مواجهة الأهلي أمس في ختام دوري المحترفين بشكل جيد، موضحا أن الجانب البدني أثر على اللاعبين في الشوط الثاني لكن الزمالك تسيد المباراة من البداية للنهاية وحالفه سوء توفيق وقلة تركيز.
أضاف زكي في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت، كانت لدينا إصابات قبل المباراة أثرت على الفريق وهم عناصر أساسية مثل محمد رمضان هتلر وحسن قداح وكذلك إصابات في المباراة مثل مصطفى خليل وعمر بكار وأحمد حسام، حيث تعرض مصطفى خليل لشد وكان ذلك أحد أسباب التأثير علينا في آخر المباراة خاصة على الدفاع”.
وأشار إلى أن خطأ الكرة الأخيرة ضد الزمالك واضح وأنه هدف صحيح بنسبة 100% حيث إن لوكا لم يلمس الخط وهذا الهدف كان سيحسم اللقاء لصالحنا ولكن لا تعليق على الحكام، موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين غاضبون ولكن ليس لدينا وقت ويجب التركيز فيما هو قادم فلدينا مباراة فاصلة يوم الإثنين المقبل ومباراة قبل نهائي الكأس يوم 23 الحالي ومباراة السوبر يوم 18/5.
واختتم حسين زكي تصريحاته بطلبه من الجماهير البيضاء تدعيم وتشجيع الفريق مشددا على أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم لاسعاد الجميع واحراز جميع البطولات.