البوابة نيوز : "تيك توك" تتعاون مع سلسلة سباقات السيارات لزيادة الوعي بتغير المناخ (طباعة)
"تيك توك" تتعاون مع سلسلة سباقات السيارات لزيادة الوعي بتغير المناخ
آخر تحديث: الخميس 01/04/2021 07:41 م هيام عبد الحفيظ
تيك توك تتعاون مع
أعلنت "تيك توك"، عن تعاونها مع سلسلة السباقات إكستريم إي لسباق السيارات علي الطرق الغير ممهدة لعرض قوة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية التي تستعد للسباق في بعض أكثر البيئات النائية والصعبة في العالم ابتداء من 3 أبريل.
وتهدف هذه الشراكة الي منح عشاق سباق السيارات حول العالم فرصة مشاهدة لقطات حصرية من السباقات عبر منصة تيك توك التي تحظي بأعلي نسب المتابعات والمشاهدات بين وسائل التواصل الاجتماعي. حيث ستقوم تيك توك ببث محتوى فيديو يتضمن لقطات خلف الكواليس من مواقع السباقات ، وعرض أبرز الأحداث من السباقات ، وإنتاج محتوى مباشر حصري لزيادة الوعي بتغير المناخ، مما يوفر للمشجعين تجربة جديدة لمتابعة سباقات السيارات.
ويمكن للمتابعين الوصول إلى المحتوى من حساب Extreme E TikTok الرسمي ومن اللافتات المخصصة في صفحة Discover على TikTok. سيبدأ الموسم في 3 أبريل في المملكة العربية السعودية وينتهي في 12 ديسمبر في الأرجنتين مروراً أيضًا بالسنغال وجرينلاند والبرازيل. ستحصل ثمانية فرق على فرصة التأهل مع وصول أربعة فرق فقط إلى نصف النهائي والنهائي. على أن سيتم تتويج فريق واحد الفائز بجائزة X Prix
وأكد هاني كامل مدير عمليات المحتوى بشركة تيك توك في شمال إفريقيا, أن التطبيق يجتذب عدد كبير من الشباب، لذلك دائما ما تهتم تيك توك بمشاركة مجتمعها بكل ما هو جديد ومميز خاصة في مجال الرياضة. لذلك تم تدشين تعاون مع إكستريم إي المثير الذي يشبه رياضة الفورميولا وان العالمية ولكن تدور أحداث مرورا بمناظر طبيعية وبيئات متعددة مثل الصحراء والغابات والجبال الضخمة.
وعلى صعيد متصل، عبر علي راسل ، كبير مسؤولي التسويق في شركة إيكستريم إي, عن تحمسه لهذا التعاون وقال "هدف إيكستريم إي هو أن تكون أكثر البرامج لعرض سباق السيارات إثارة وجنونا وأكثرها ديناميكية حول العالم، لذلك يسعدنا أن نتعاون مع تيك توك لعرض محتوى برنامجنا الذي يهدف الي تسليط الضوء على أهمية الحفاظ علي البيئة.