البوابة نيوز : الزمالك يتأخر أمام الترجي 1-2 في الشوط الأول (طباعة)
الزمالك يتأخر أمام الترجي 1-2 في الشوط الأول
آخر تحديث: السبت 06/03/2021 06:51 م خليل المنيسي
الزمالك يتأخر أمام
أنهى فريق الترجي الشوط الأول متقدما على الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب "رادس" بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري ابطال افريقيا.
تقدم الترجي عن طريق ويليام توجي في الدقيقة 26 وأدرك أحمد فتوح التعادل في الدقيقة 39، وعاد الترجي للمقدمة من جديد عن طريق محمد عيل بن رمضان من ضربة جزاء في الدقيقة 44.
البداية كانت هجومية وقوية من فريق الزمالك لتسجيل هدف مبكر، وكاد يوسف أوباما أن يهز الشباك في الدقيقة 3 بعد أن توغل في منطة جزاء الترجي وسدد لكن الدفاع شتتها إلى ضربة ركنية.
بعدها أرسال فرجاني ساسي كرة عرضية في منطقة الجزاء أمسك بها الحارس فاروق بن مصطفى حارس الترجي قبل ان تصل إلى أحمد سيد زيزو.
وسيطر الزمالك على مجريات اللعب ، في المقابل اعتمد الترجي على الهجمات المرتدة مستغلا انطلاقات حمدو الهوني والذي شكل خطورة على مرمى محمود جنش.
وفي الدقيقة 26 توغل حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي وتخطى أحمد فتوح ومرر كرة عرضية استقبلها ويليام توجي غير المراقب من دفاع الزمالك وسدد في مرمى جنش.
وعاد الزمالك في الدقيقة 39 بهدف التعادل عن طريق أحمد فتوح الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الترجي.
وبعد الهدف بدقائق احتسب الحكم سيكازوي ضربة جزاء للترجي بعد تدخل عنيف من محمد عبدالغني على مهاجم الترجي، سجل منها محمد علي بن رمضان هدف التقدم من جديد.
ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يمتلك الزمالك نقطتين في المركز الثاني.