البوابة نيوز : فسخ العقود شبح جديد يطارد الزمالك (طباعة)
فسخ العقود شبح جديد يطارد الزمالك
آخر تحديث: الأحد 07/03/2021 07:25 ص وائل سامي - محمد مصطفي
الزمالك
الزمالك
عادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد إلى القاهرة، بعد مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتسعي إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة لحل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة، بعد أن أبدى بعض اللاعبين غضبهم وتمردهم من عدم خوض التدريبات قبل رحلة تونس بسبب عدم صرف مستحقاتهم قبل أن يتدخل رباعي الزمالك حازم إمام وشيكابالا ومحمد عبد الشافي وجنش لإحتواء الموقف.
ومن جانبه، قال اللواء عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك ":سنوفر موارد مالية قريبًا لسداد جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول، والعمل الآن بكل جهد من أجل التجديد للتونسي فرجاني ساسي".
وتسيطر حالة من القلق داخل الزمالك، خاصة بعدما ظهرت أنباء عن استعدادا بعض اللاعبين في الفريق لفسخ عقودهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم، وعلى رأسهم التونسي أشرف بن شرقي، حيث سيكون الأربعاء المقبل آخر يوم في الإنذار الذى أرسله بن شرقي للزمالك من أجل سداد مستحقاته.
وعلى صعيد أخر، عقد عبد الحليم على، مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خلال رحلة تونس، والتى شهدت حضور وسام العابدي، ويامن بن ذكري لاعبا الزمالك السابقين، وكانت استكمالا لمفاوضات تجديد اللاعب.
فرجاني ساسي خلال الجلسة، أكد على نقطة "أريد التجديد لـ الزمالك وهذا موقفي، ولكن هناك بعض الأمور يجب الاتفاق عليها، ولكن صدقوني أريد البقاء في الزمالك ".
عبد الحليم على نقل لساسي بأنه سيحاول أن يقوم النادي بتلبية رغباته وفقا للمتاح، وأن بقاءه هو رغبة الزمالك قبل أن تكون رغبته".
من جهة أخرى، ركز وسام العابدي ويامن بن ذكري في الحديث على نقطة "الشعبية التي تجدها في الزمالك، لن تجدها في مكان آخر، ويجب أن يكون هناك بعض التنازلات من أجل البقاء معهم".
وتم الاتفاق على عقد جلسة أخرى بعد مباراة الزمالك والترجي من أجل استكمال الحديث في التفاوض، كذلك سيتم الحديث مع وكيله بهذا الشأن.
وينتهي عقد لاعب الوسط الدولي التونسي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، وتلقى اللاعب عروضً عربية بخلاف عرض تركي، بالإضافة إلى دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب لضمه، رغم نفي مسئولي النادي السماوي.