البوابة نيوز : هاني شاكر يوجه التحية للرئيس السيسي من بورسعيد (طباعة)
هاني شاكر يوجه التحية للرئيس السيسي من بورسعيد
آخر تحديث: الخميس 04/03/2021 10:53 م ياسر الغبيري
هاني شاكر يوجه التحية
وجه الفنان هاني شاكر التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال حفل تدشين محافظة بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية، المقام الآن بالمركز الثقافي في بورسعيد.
وقال شاكر، اسمحولي في هذه المناسبة العظيمة وهي اختيار محافظة بورسعيد عاصمة للثفافة المصرية أن أوجه الشكر والتحية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعاية مشروع عاصمة الثقافة المصرية ولشعب بورسعيد وأبطالها من الجيش والشرطة.
وأضاف هاني شاكر خلال إحياءه الحفل الفني على مسرح مركز بورسعيد الثقافي، أشكر معالي الوزيرة الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة التي نجحت أن تعيد مصر إلى مكانتها الثقافية والفنية واصبحنا نرى الثقافة والفنون لكل المصرين ولكل الفئات العمرية، وحينما كان العالم أجمع يوقف نشاطه وفعالياته كانت مصر تؤكد للعالم أنها منارة الفن والثقافة.
واختتم الفنان كلمته بشكر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على التطوير الكبير في المحافظة والمشروعات الجديدة، قائلا: لي طلب لدى سيادة المحافظ وهو أن تظل مسارح بورسعيد مضاءة بجمهورها على الدوام.
جاء ذلك خلال الحفل الفني الذي يحييه الفنان هاني شاكر على مسرح مركز بورسعيد الثقافي، احتفالا بتدشين محافظة بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعدد من قيادات وزارة الثقافة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.