البوابة نيوز : غدًا.. "عيلة الفقري" تنير المسرح العائم من جديد (طباعة)
غدًا.. "عيلة الفقري" تنير المسرح العائم من جديد
آخر تحديث: الأربعاء 03/03/2021 11:51 م حسن مختار
غدًا.. عيلة الفقري
قال الفنان أيمن عزب مدير فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح، إن العرض المسرحي "عيلة الفقري" من إخراج المخرج محمد متولي يعود على المسرح العائم من جديد بداية من غد الخميس، في التاسعة مساء، ليعرض أيام الخميس، والجمعة من كل أسبوع.
يذكر أن العرض قد تم افتتاحه في منتصف نوفمبر ٢٠٢٠ وقدم مواسم ناجحة وإقبال جماهيرى كبير منذ افتتاحه، بالإضافة إلى تقديمه بمحافظة البحيرة شهر فبراير الماضي ضمن خطة مبادرة المواجهة والتجوال ٢٠٢١ في المحافظات، حيث من المنتظر تقديمه في محافظة مرسى مطروح خلال شهر مايو المقبل.
تدور أحداثه حول عيلة سمعان الفقري المكونة من سمعان وزوجته سعيدة وابنته هند التى لم تتزوج بعد وأبنائه سامى الصحفى الذى سيسافر إلى اليونان في مهمة صحفية وكريم العاطل عن العمل وتدور المسرحية في أحداث كوميدية من خلال يوم في حياة تلك العائلة.
"عيلة الفقري" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى، ويشارك في بطولة العمل كلا من محمد الصاوي، فاطمة الكاشف، أحمد النمرسي، ماهر محمود، أيمن بشاي، رفيف، منة المصري، مجدي عبد الحليم، أشرف عبد الفضيل،محمود الهنيدي،إيهاب شهاب، ديكور محمد هاشم، إضاءة عز حلمي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، أغنية النهاية كلمات الشاعر بلال إمام، من تأليف أحمد الملوانى، وإخراج محمد متولي.