البوابة نيوز : تشييع جثمان طفلتين غرقتا بمياه ترعة بكفر الشيخ (طباعة)
تشييع جثمان طفلتين غرقتا بمياه ترعة بكفر الشيخ
آخر تحديث: الأربعاء 03/03/2021 09:44 م أحمد عشري
تشييع جثمان طفلتين
شيع المئات من أهالي قريتي الحصة والبراجه التابعتين لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم الأربعاء، جنازتي طفلتين، لقيتا حتفهما غرقًا بمياه ترعه ماره أمام مسقط رأسيهما، بعد يومًا من فقدهما، وذلك عقب صدور قرار من النيابة العامة بالتصريح بدفنهما.
وكانت قوات الإنقاذ النهري التابعة للحماية المدنية بكفر الشيخ،قد انتشلت جثمان طفلتين لقيتا مصرعهما،غرقا في ترعة الرشيدية بمركز مطوبس وذلك على مدى يومين، أمس الثلاثاء، واليوم الأربعاء، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى مطوبس المركزي تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بإنتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي ومعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنهما بمعرفة ذويهما.
قال جمال فهمى عيد،رئيس مركز ومدينة مطوبس، انه تلقى إشاره من رئيس قرية البصراط بغرق طفلتين من قرية الحصه مركز مطوبس الأولي جنا حسن الفحام 7 سنوات مبلغ بغيابها قبل 24 ساعة،مقيمة بقرية الحصه مركز مطوبس، والثانية، كوثر محمود خلاف 9 سنوات، وانتقل رجال الإنقاذ النهري لموقع الحادث وتمكنوا بمساعدة الاهالي من انتشال جثامين الطفلتين.
وأضاف فهمي، انه أشرف على نقل جثامين الطفلتين لمشرحة مستشفى مطوبس المركزي، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثامين، لافتا إلى أن إحدى الطفلتين كانت تغسل بعض الأوانى على ضفة الترعة، فانزلقت قدماها فيها، مما أدى لغرقها، بينما سقطت الطفلة الثانية عندما كانت تلهو على حافة الترعة، فانزلقت قدماها.