البوابة نيوز : شركة RADIX DEVELOPMENT تطرح مشروع RADIX AGILE بالعاصمة الإدارية (طباعة)
شركة RADIX DEVELOPMENT تطرح مشروع RADIX AGILE بالعاصمة الإدارية
آخر تحديث: الأحد 28/02/2021 10:23 م تصوير : محمد سويلم
شركة RADIX DEVELOPMENT
تستعد شركة "RADIX DEVELOPMENT" إحدى شركات مجموعة "موفق" القابضة السعودية لإطلاق مشروعها الأول "RADIX AGILE" في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 850 مليون جنيه ضمن خطة الشركة التوسعية في السوق المصرى وتعاقدت الشركة مع الشركة الدولية للاستشارات الهندسية "IEC" للبدء في التصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع وتدرس الشركة عددًا من الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري المصري.
صرح سلمان بن خليل السبعان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "موفق القابضة" السعودية ورئيس مجلس إدارة شركة "RADIX DEVELOPMENT"، إن الشركة توجهت للاستثمار في القطاع العقاري المصري من خلال شركة "RADIX DEVELOPMENT" نظرًا لمناخ الاستثمار القوى في مصر.
وأوضح، أن المجموعة من خلال ذراع التطوير العقارى لها في السوق المصرى تستهدف التوسع بمحفظة مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة وأنها اختارت البدء من العاصمة الإدارية الجديدة لما يتمتع به هذا المشروع من مقومات استثمارية هائلة، بالإضافة إلى الإهتمام الحكومى بهذا المشروع الضخم وتوفير كافة الأليات لإنجاح هذا المشروع.
وتابع رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن هناك عدد كبير من الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر في ظل تدشين مشروعات عقارية ضخمة حاليًا سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو العلمين الجديدة لذلك تسعى الشركة للتواجد في السوق المصرى بشكل قوى خلال الفترة المقبلة.