البوابة نيوز : امتحانات الصف الثاني الثانوي.. تعطل السيستم في بعض المحافظات (طباعة)
امتحانات الصف الثاني الثانوي.. تعطل السيستم في بعض المحافظات
آخر تحديث: الأحد 28/02/2021 10:45 ص نرمين سليمان
امتحانات الصف الثاني
اشتكى بعض طلاب الصف الثاني الثانوي، من تعطل السيستم وعدم تمكنهم من أداء امتحان اللغة العربية عبر أجهزة التابلت حتى عقب مرور أكثر من ساعة على الموعد المخصص لبدء الامتحان.
وتكررت تلك الشكاوى في عدد من مدارس القاهرة والحيزة والغربية ومحافطات أخرى، حيث تعطل السيستم في بعض المدارس، ما أدى إلى تمكن بعض الطلاب من أداء الامتحان، وعدم تمكن آخرين من القيام بالأمر.
ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي اليوم الأحد امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادتي "اللغة العربية" و"الجبر والتفاضل وحساب المثلثات" إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت انه إبتداءً من اليوم الأحد، سيتم تقسيم حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على منصة الامتحان على حسب المحافظة.

ويؤدي طلاب محافظات القاهرة، وبورسعيد، والسويس، ودمياط، والشرقية، والغربية، والبحيرة، وبني سويف، والمنيا، وقنا، وأسوان، والوادي الجديد، ومطروح،الامتحان بالفترة الأولي من الساعة التاسعة وحتي العاشرة والنصف بمادة اللغة العربية،ويؤدي طلاب نفس المحافظات الساعة 11:30 صباحا امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات وحتي الساعة 1 ظهرا
ويؤدي طلاب محافظات الإسكندرية، والدقهلية، والقليوبية، كفر الشيخ، والمنوفية، والإسماعيلية والجيزة، والفيوم، وسوهاج، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، الامتحان من الساعه 10 صباحا لأداء امتحان اللغة العربية الذي يستمر حتى 11:30 صباحا، ثم يدخل الطلاب على منصة الامتحان 12:30 ظهرا ليؤدوا امتحان الجبر والتفاضل حتى 2 ظهرا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الهدف من تقسيم حضور الطلاب على منصة الامتحان، هو تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات.