البوابة نيوز : قائد ليفربول يخضع لعملية جراحية ناجحة (طباعة)
قائد ليفربول يخضع لعملية جراحية ناجحة
آخر تحديث: الجمعة 26/02/2021 02:57 م يحيى إسماعيل
ليفربول
ليفربول
خضع جوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول، لعملية جراحية ناجحة، بعد إصابته في ديربي «الميرسيسايد» أمام إيفرتون في الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
كان هيندرسون، غادر مباراة الديربي، السبت الماضي، بعد نصف ساعة فقط، ولم يقدر على استكمال اللقاء، ليترك ملعب أنفيلد بعدما عانى من إصابة على مستوى الفخذ.
وأكد الموقع الرسمي للنادي، أن قائد الريدز خضع لعملية جراحية ناجحة في عضلة الفخذ، وأنه سيبدأ برنامج إعادة التأهيل على الفور، مشيرًا إلى عملية تأهيل هيندرسون يتم متابعتها عن كثب من قبل القسم الطبي بالنادي، الذي سيحدد متى يكون اللاعب قادرًا على استئناف التدريب كاملًا.
كما لم يتم تحديد موعد عودة صاحب الـ30 عامًا للملاعب؛ لكن صحيفة «ذا صن» البريطانية أفادت بأن جوردان سيغيب لمدة 4 أسابيع، وبالتالي سيغيب عن 5 مباريات للحمر.
ومن المقرر، غياب لاعب وسط ليفربول عن 4 مواجهات للفريق في البريميرليج، ضد كل من شيفيلد يونايتد وتشيلسي وفولهام وولفرهامبتون، بالإضافة إلى غيابه عن مواجهة لايبزيج الألماني في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما لن يتواجد رفقة منتخب بلاده إنجلترا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، في مارس المقبل.