البوابة نيوز : الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لرحلة تنزانيا (طباعة)
الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لرحلة تنزانيا
آخر تحديث: الأربعاء 17/02/2021 02:15 م أنس مصباح - أحمد حمزة
الأهلي يجري مسحة
أجري الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر اليوم الأربعاء، مسحة طبية؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وفاز الأهلي أمس على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم بعدما حقق فوزا ساحقا أمس أمام ضيفه المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لدور المجموعات الأفريقي.
وسجل ثلاثية الفريق الأحمر كلا من محمد مجدي افشة ومحمود عبد المنعم كهربا ووالتر بواليا وجاءت جميعها في الشوط الثاني ليعتلي الفريق الأحمر صدارة المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط متفوقا على سيمبا التنزاني بفارق الأهداف.
ويحل الأهلي في الثالثة عصر الثلاثاء القادم ضيفا على فريق سيمبا على ملعب بنجامين مكابي بالعاصمة دار السلام في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ويغيب عن الأهلي في مباراته القادمة كلا من على معلول وصلاح محسن ووليد سليمان للإصابة وحسين الشحات للإيقاف فيما يعود طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف.