البوابة نيوز : «صوروه في أوضاع مخلة».. ضبط المتهمين بالاعتداء على أحمد حسن (طباعة)
«صوروه في أوضاع مخلة».. ضبط المتهمين بالاعتداء على أحمد حسن
آخر تحديث: الخميس 28/01/2021 01:06 ص سمر فتحي
أحمد حسن
أحمد حسن
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط المتهمين باستدراج المغني أحمد حسن وتصويره في أوضاع مخلة، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بحدائق الأهرام؛ بسبب قيام المجني عليه بتهديد السيدة بنشر صور تجمعها قبل الزواج.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من المغني أحمد حسن، بتعرضه للابتزاز من قبل فتاة استدرجته إلى شقتها، وقامت بتهديده هو وزوجها وإجباره على تصويره في أوضاع مخلة وإجباره على لبس ملابس حريمي؛ والتوقيع على إيصالات إمانة بمبالغ مالية.
على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، ونجحت القوات من ضبط المتهمين؛ وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب تهديد المجني عليه المتهمة بنشر صور تجمعها قبل الزواج فقررت بالاشتراك مع زوجها باستدراجه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة؛ المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كانت أوساط عديدة قد تناقلت الخبر محدثة حالة من البلبلة بسبب تشابه اسم مقدم البلاغ أحمد حسن، مع اسم يوتيوبر شهير، اعتاد الظهور بصحبة زوجته وصنع مقاطع فيديو منتشرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  وأكدت التحريات عدم صحة الأقاويل المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشير إلى أن اليوتيوبر الشهير هو من تعرض للاستدراج والتصوير فى أوضاع مخلة.