البوابة نيوز : شيماء يونس: سعيدة بردود أفعال الجمهور على "سكن البنات" (طباعة)
شيماء يونس: سعيدة بردود أفعال الجمهور على "سكن البنات"
آخر تحديث: الأربعاء 27/01/2021 09:34 م عزت البنا
شيماء يونس: سعيدة

تعيش الفنانة شيماء يونس الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها مسلسل "سكن البنات"، الذي تمكنت فيه إبراز موهبتها وتوظيف أدواتها بشخصية "ليلى" التى تجسدها، وتعود من خلاله بقوة للدراما المصرية من جديد.
وأعربت شيماء في تصريحات صحفية، عن سعادتها البالغة بعرض المسلسل على شاشة قناة "النهار" بعد عرضه على المنصات الإلكترونية منها "viu" وقناة "Bein دراما"، مشيرةً إلى أنها بذلت كل ما في وسعها حتى تثبت لنفسها أنها تستطيع القيام بأدوار متنوعة، وتقديرًا لثقة المخرج محمد النقلي الذي راهن على نجاحها في هذا الدور.
وأضافت، شخصية ليلى لمست قلبي كثيرًا، لأن بها العديد من التحديات فهي مثال للمرأة القوية، التي تمر بالعديد من الأزمات وتختار أن تتخطاها لأن لديها مسئوليات ولا تستطيع أن تنسحب من المشكلات التي تواجهها.
وتابعت، سعيدة بردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا على المسلسل، وآرائهم على أدائي، وزاد من سعادتي هو ملاحظتهم للمجهود الذي بذلته، بالإضافة إلى آراء النقاد التي أفادتني على المستوى الشخصي، وجعلتني أكسب رهاني مع نفسي.
وتجسد شيماء دور فتاة تدعى "ليلى" وتمتلك مصنع للملابس تمر بالعديد من الأزمات التي تؤثر في حياتها وتغيرها بشكل جذري، ويضم المسلسل العديد من النجوم منها وفاء عامر، آيتن عامر، محمد نجاتي، منذر رياحنة، حسني شتا، منة فضالي، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
يُعرض "سكن البنات" على قناة "النهار" في تمام الساعة السابعة مساءً، ويُعاد في الساعة الواحدة والنصف صباحًا، وعلى قناة "النهار دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد في تمام الساعة السابعة صباحًا.