البوابة نيوز : بره المجلس.. نائب النور بملابس داخلية ورسالة غزل تثير أزمة (طباعة)
بره المجلس.. نائب النور بملابس داخلية ورسالة غزل تثير أزمة
آخر تحديث: السبت 23/01/2021 09:38 م إبراهيم سليمان
نائب حزب النور عبدالحكيم
نائب حزب النور عبدالحكيم مسعود
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة وقائع غير مألوفة من نواب البرلمان، منها صور نائب حزب النور عبدالحكيم مسعود، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة ناصر والواسطى بنى سويف، والذى ظهر في صور يرتدى ملابسه الداخلية، من أجل تسليك «ماسورة» بإحدى الترع، والتى نالت تهكما كبيرا وسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفها البعض بأنها «شو إعلامي»، لأنه ليس من دور النائب القيام بذلك.
ورفض عضو مجلس النواب التعليق على تفاصيل الواقعة، بأن هناك متحدث رسمى وهيئة برلمانية وحزب يمثلونه ولا يستطيع الحديث، وعند سؤاله أنها واقعة بشأن عضويته في البرلمان، قال: «إن أهالى الدائرة انتخبوه والواقعة لن يعقب عليها».
من جانبه قال الدكتور هشام مجدى، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة ناصر، في تصريحات صحفية ليس هذا هو الأداء المطلوب من نائب في البرلمان، وإنما استدعاء الأجهزة التنفيذية لممارسة دورها، معتبرًا أن تصرفات النائب للشو، وأنه من الممكن أن تكون مقصودة وطلب من أحد تصويره.
في سياق متصل قام النائب سمير أبوشامة، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بإرسال رسالة غزل لزميله له عبر تطبيق واتس اب، وأرسلها على الجروب الرسمى لمجلس النواب، ثم اعتذر عنها، معللا ذلك بأن السائق هو من أرسلها.
وقال: «آسف لإخواتى الأفاضل حضراتكم التليفون كان في إيد غير أمينة وكتب رسالة لا تليق بى وبكم، وكنت جالس في قاعة الوزراء والتليفون مع السائق، وأرسل رسالة لا أعلمها وحذفها، وحاولنا حذفها ولم نملك لأن الشخص أرسلها وحذفها وقمت بطرده، فأقدم لحضراتكم أسفى الشديد جدا ومعرفش غرضه فتقبلوا اعتذاري».