البوابة نيوز : القبض على سيدة سافرت إلى واشنطن للمشاركة في أحداث الكابيتول (طباعة)
القبض على سيدة سافرت إلى واشنطن للمشاركة في أحداث الكابيتول
آخر تحديث: الجمعة 15/01/2021 11:07 م أسماء سكينة
القبض على سيدة سافرت
لقي القبض على سيدة من تكساس سافرت على متن طائرة خاصة إلى العاصمة واشنطن للمشاركة في أعمال الشغب التي وقعت يوم 5 يناير الماضي بعدما دعا الرئيس الأميكي ترامب انصاره إلى " عدم الاستسلام ورفض الاعتراف بالهزيمة"
حيث قامت "جينيفر لي رايان" بنشر صورًا ومقاطع فيديو لها في الحشد أثناء اقتحام المبنى وذلك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكذلك صورها وهي على متن الطائرة، حيث تم القبض عليها يوم الجمعة.
ومن جانبها قالت السلطات الفيدرالية أن "رايان" قد نشرت مقاطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي على الطائرة الخاصة، وقالت في الفيديو: "سنهبط ونقتحم مبني الكابيتول.. أنهم هناك في الأسفل الآن ولهذا السبب أتينا وهذا ما سنفعله.. لذا أتمني لنا التوفيق".
وقامت بعدها بنشر المزيد من مقاطع الفيديو لها وللحشود الذين كانوا يسيرون نحو مبني الكونجرس الأمريكي، وكذلك نشر صورة لها وهي تقف على درج مبني الكونجرس.
وكانت قد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو قامت بحذفه لاحقًا، وهي تقتحم مبني الكونجرس، ولكن نشر هذا المقطع بعد ذلك على موقع يوتيوب.
ولم تكتفي "رايان" بذا القدر، بل قامت بنشر مقطع فيديو آخر لها بعد أعمال الشغب التي وقعت، تقول فيه: "لقد كان أحد أفضل أيام حياتي"، وألقت السلطات الفيدرالية القبض عليها بعد ذلك.