البوابة نيوز : تطهير إدارة المرور ومكاتب البريد لمواجهة كورونا في مطروح (طباعة)
تطهير إدارة المرور ومكاتب البريد لمواجهة كورونا في مطروح
آخر تحديث: الجمعة 15/01/2021 08:30 م محمد الجندى
تطهير إدارة المرور
أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، اليوم الجمعة، تطهير إدارة المرور وتكثيف أعمال التعقيم اليومي لأماكن تكدس المواطنين المترددين على مكاتب البريد والسنترال والأسواق والمواقف، وذلك في إطار خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، برش وتطهير وتعقيم المصالح الحكومية والأسواق وأماكن التجمعات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية.

وأكد جاب الله انه تم تطهير وتعقيم منازل المخالطين والمصابين بكورونا بمناطق السنوسية والسودانية وذلك بتنسيق الطب الوقائي مع مديرية الصحة ومواصلة تطهير السيارات القادمة للمدينة ومواصلة حملات رش المبيدات بسيارات الضباب ليلا بشوارع الاحياء السكنية والعزب بالإضافة إلى رش مقالب القمامة في الفترة المسائية. 

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح ان غرفة عمليات مجلس المدينة تعمل على مدى الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات على رقم 0464935266 _ 0464933158.