البوابة نيوز : في اليوم العالمي لمكافحة الفساد.. "مدبولي" يكرم الدكتورة حنان كمال (طباعة)
في اليوم العالمي لمكافحة الفساد.. "مدبولي" يكرم الدكتورة حنان كمال
آخر تحديث: الخميس 17/12/2020 01:27 م هناء بديع
تكريم الدكتورة حنان
تكريم الدكتورة حنان كمال
في إطار احتفالات الدولة باليوم العالمي لمكافحة الفساد، كرم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء أركان حرب حسن عبد الشافي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الدكتورة حنان محمد كمال مرسي، عضو هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة حلوان، ومدير مركز التطوير الوظيفي CDC ضمن مجموعة من المكرمين المتميزين في متابعة تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.
وذلك خلال احتفال هيئة الرقابة الإدارية باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وتم التكريم لمشاركتها الفعالة في تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، وهو ما أسفر عن تنفيذ الإستراتيجية بصورة متميزة بجامعة حلوان.
جدير بالذكر أن دكتورة حنان كمال، مقرر لجنه مكافحة الفساد بالجامعة ومنسق الجامعة لدى هيئة الرقابة الإدارية، وخبير وطني سابق بمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات UNODC، وعضو اللجنة المشارك في وضع مسودة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.
وشاركت في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المرتبطة بتنفيذ أهداف الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد على الصعيد العام وعلى الصعيد الخاص، وقامت بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والعديد من الأعمال بالجامعة في مجال مكافحة الفساد على مستوى أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين.