البوابة نيوز : بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية حقوق الفيوم (طباعة)
بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية حقوق الفيوم
آخر تحديث: الإثنين 30/11/2020 04:12 م فاتن عبد الجليل
استقبال الطلاب الجدد
استقبال الطلاب الجدد بكلية حقوق الفيوم
شهد اليوم الاثنين، الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الأستاذ الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الحقوق، تحت إشراف الدكتور أشرف شمس الدين، القائم بأعمال عميد كلية الحقوق، وبحضور الدكتور إبراهيم الياس، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ أيمن حلبة، القائم بأعمال أمين عام الجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
أعرب الدكتور أحمد جابر شديد عن سعادته بتواجده وسط أبنائه طلاب القانون الذين سيحملون راية العدل كأول دفعة من خريجي جامعة الفيوم ولهذا عظيم الشأن وبالغ الأثر لكل منتسبي جامعة الفيوم، مشيدا بتميز طالب كلية الحقوق على المستوى الثقافي والأخلاقي وهو ما لمسه سيادته خلال فترة الإشراف على الكلية.
كما وجه الطلاب بضرورة التزامهم بالإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على سلامتهم، مؤكدا أن الامتحانات لهذا العام ستتم بالشكل المتعارف عليه بدون أبحاث أو تأجيل للدراسة وذلك وفقا لضوابط وإجراءات محددة.
كما رحب الدكتور خالد عطا الله بالطلاب الجدد متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، وموجها الطلاب باستثمار سنوات الدراسة بالمشاركة في الأنشطة الطلابية بالجامعة مثل الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية لما لها من دور أساسي في بناء شخصية الطالب.
ومن جانبه أشاد الدكتور أشرف شمس الدين بالجهود المبذولة من إدارة الجامعة لتبني خطة التطوير بالكلية لتحسين جودة التعليم لهذه الكلية الوليدة والتي يجب أن يكون لها نصيب بالبحث العلمي والمشاركة المجتمعية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن دراسة القانون لها إسهام كبير في إستقامة المجتمع فكل أنشطة الإنسان لها تنظيم قانوني، مضيفا أن طالب الحقوق يكتسب صفات وقيم أخلاقية بالإضافة إلى فن المناقشة والحوار والإصغاء، موجها الطلاب بضرورة المثابرة والإقبال على المعرفة.
وخلال الحفل قام الدكتور أشرف شمس الدين بإهداء درع الكلية إلى الدكتور أحمد جابر شديد والدكتور خالد عطا الله و أيمن حلبة، كما تم تكريم بعض الطلاب المتميزين بالأنشطة وتم خلال الحفل تقديم عدد من الفقرات المتنوعة كالشعر والإنشاد الديني.