البوابة نيوز : بالصور.. اتحاد الكرة: الأهلى يلعب في ملعبه والزمالك باستاد القاهرة.. والدوري بلا جماهير (طباعة)
بالصور.. اتحاد الكرة: الأهلى يلعب في ملعبه والزمالك باستاد القاهرة.. والدوري بلا جماهير
آخر تحديث: السبت 28/11/2020 03:32 م مودي محمد - تصوير: أحمد حجازى
مازن مرزوق رئيس لجنة
مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة
أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن النادى الأهلي سيخوض مبارياته بالدوري للموسم الجديد على ملعبه "الأهلي والسلام"، بينما يلعب الزمالك مبارياته على ستاد القاهرة، ولكن الجبلاية تنتظر الموافقات الأمنية، كما ننتظر حسم مصير ستاد القاهرة المتوقع إغلاقه 30 يومًا.
وقال مازن مرزوق خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا فى اتحاد الكرة بحضور ممثلين الدورى الممتاز :"مباريات الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية بعضها يقام أيام الجمعة والسبت والأحد وهناك مباريات تقام الثلاثاء والأربعاء وبالتالى لم نستطع إعلان جدول الدوري بشكل كامل".
وأضاف رئيس لجنة المسابقات: وضعت عشرة أسابيع من مسابقة الدوري وانتظر المتأهلين من مصر فى بطولة الكونفدرالية لحسم الأسابيع المقبلة".
وأوضح مازن مرزق، إقامة بطولات الموسم الجديد بدون جماهير، مضيفًا أن بطولة السوبر المصرى ستقام بين الدورين فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، مع التأكيد على إقامة بطولات الدورى والكأس المقبلة فى النسخ الجديدة بدون جماهير، وذلك خلال إعلان خريطة الموسم الجديد.
وشدد مازن مرزوق خلال اجتماعه مع ممثلى الأندية أنه حال إلغاء مسابقة الدوري للموسم الجديد لأى ظرف، سيشارك فى أفريقيا فرق الموسم المنقضى التى تشارك فى البطولة الحالية بنفس الترتيب.
وأشار مرزوق إلى أنه حال الاعتراض على الحكام سيتم توقيع عقوبات جديدة، مشددا على أنه لا يجوز لأي إداري أو مدرب الاعتراض أو التحرك من مكانة على الدكة، وسيتم تطبيق غرامة مالية على من يخالف ذلك.