البوابة نيوز : بوابة البرلمان: عبدالرحيم علي "الحصان الأسود" في الدقي والعجوزة والجيزة (طباعة)
بوابة البرلمان: عبدالرحيم علي "الحصان الأسود" في الدقي والعجوزة والجيزة
آخر تحديث: الخميس 22/10/2020 10:32 ص
الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم علي
نشرت "بوابة البرلمان" تقريرا حول نتائج استطلاع رأي المواطنين في المرشحين على مقاعد مجلس النواب في دائرة الدقي والعجوزة، والتي أظهرت ارتفاع مؤشرات دعم وتأييد النائب الحالي الدكتور عبد الرحيم علي.

الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم واهالي الجيزة
وبحسب تقرير "بوابة البرلمان" أظهرت مؤشرات المنافسة بدائرة الدقي والعجوزة في انتخابات 2020 التي يصفها المراقبون بـ"دائرة الموت" ازدياد فرصة الدكتور عبد الرحيم علي النائب الحالي في الفوز ومن الجولة الأولى كما حدث معه في الانتخابات الماضية في ٢٠١٥ حينما نجح بـ ٥٨ ألف صوت وكان أول النواب الفائزين فيها على مستوى الجمهورية .
ووصف رواد فيسبوك "عبد الرحيم علي" بـ "الحصان الأسود"، مضيفين أنه رجل وطني بامتياز وأن مواقفه الوطنية واضحة للجميع، لم يتلون ولم يتبدل وكان سفيرًا فوق العادة لمصر في الخارج طيلة خمسة أعوام ماضية، قضي أغلب وقته في شرح خطر الجماعات الإرهابية للعالم الخارجي مدافعًا عن مصر ورؤيتها في هذا المجال .
وناشد عدد من المواطنين والمقيمين بالدقي والعجوزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأهالي، بتحري الدقة بشأن نقل المعلومات وتداولها الخاصة بالمرشحين، لافتون إلى أن النائب عبد الرحيم علي، يتعرض لحملة ممنهجة ضده خلال الفترة الأخيرة لم يسبق لها مثيل.. دون معرفة السبب، الأمر الذي يؤكد وقف أشخاص لديهم أهداف وراء هذه الحملة.
ما نوه عنه أهالي الدائرة، يأتي متوافقًا مع ما نشره النائب البرلماني عبد الرحيم على منذ أيام عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: "دعواتكم .. فإني أواجه أكبر حملة " لاستخدام المال السياسي" جرت في تاريخ مصر الحديث .. لكنا ان شاء الله لمنتصرون.. مدد يا الله".
وحسب نشطاء التواصل الاجتماعي، فإن دائرة الدقي والعجوزة، تعد أبرز دوائر الجيزة، التي تشهد عملية لاستقطاب الناخبين عبر المالي السياسي، الأمر الذي رفضه النائب البرلماني، وأكد مراراً وتكرارًا على ضرورة اقتناع الناخب بنائبه، وأن المال السياسي يهدد بتفتيت الجبهة الداخلية، وضرورة التصدي للمال السياسي الحرام.
يذكر أن عبد الرحيم علي نظم أكثر من ٢٩ مؤتمرًا وندوة ومحاضرة في العديد من برلمانات الدول الأوروبية وله العديد من المؤلفات والأبحاث حول الجماعة الإرهابية، وينظر إليه أهلي الدقي والعجوزة والجيزة باعتباره نائبًا يشكل إضافة حقيقية للدائرة نظرًا لعلاقاته القوية ومكانته التي تتيح له خدمة الأهالي بشكل كبير وسريع.
وكان عبد الرحيم علي، أعلن منذ أيام، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، أبرز الخدمات التي قدمها لأهالي دائرة الدقي والعجوزة خلال الـ 5 أعوام السابقة، على كافة المستويات سواء في ملف التعليم والصحة والرياضة والخدمات الاجتماعية.
اقرأ التقرير كاملاً على موقع "بوابة البرلمان":
كواليس الانتخابات في الدقي والعجوزة .. "الحصان الأسود" يحصد الأصوات