البوابة نيوز : المحرصاوي يعقد لقاءً مفتوحًا مع أطباء الامتياز بكلية طب الأزهر (طباعة)
المحرصاوي يعقد لقاءً مفتوحًا مع أطباء الامتياز بكلية طب الأزهر
آخر تحديث: الثلاثاء 29/09/2020 07:20 م علي موسى - محمد الغريب
المحرصاوي يعقد لقاءً
عقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، لقاءً مفتوحًا مع أطباء الامتياز بطب الأزهر بنين وبنات بأسيوط، لبحث سبل إعداد خريجي طب الأزهر بما يتناسب مع قانون الصحة الجديد للطب التكاملي؛ حيث لا يعتد بأي خريجٍ من كليات الطب على مستوى الجمهورية إلا بعد اجتياز الامتحان الإلكتروني للطب التكاملي.
وقد رئيس الجامعة، على الدور الكبير الذي يقوم به أطباء جامعة الأزهر في خدمة المرضى، وثمن دورهم وجهدهم الكبير في مواجهة فيروس كورونا المستجد؛ من خلال مشاركتهم الفعالة بمستشفيات العزل.
وأكد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات؛ على أن خريجي كليات الطب أمامهم فرصة مجانًا للاختبار الإلكتروني، وفي حالة عدم الاجتياز يكون أمامه فرصتين برسوم، وبعد ذلك لا يعتد به كطبيب.
حضر اللقاء، الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، المشرف العام على قطاع المستشفيات، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة السابق؛ والدكتور مصطفى شتات، عميد كلية الطب بنين، والدكتور عصام الدين محمد، عميد كلية الطب بنات، ولفيف من العمداء ورؤساء الأقسام بطب الأزهر.