البوابة نيوز : الأخبار العاطفية ترشح نجمات الفن للبطولة المطلقة.. البداية مع دينا الشربيني و«مليكة» بعد الارتباط بـ«الهضبة».. وأمينة خليل تبحث عن عمل جديد بعد الخطوبة (طباعة)
الأخبار العاطفية ترشح نجمات الفن للبطولة المطلقة.. البداية مع دينا الشربيني و«مليكة» بعد الارتباط بـ«الهضبة».. وأمينة خليل تبحث عن عمل جديد بعد الخطوبة
آخر تحديث: الأحد 13/09/2020 10:55 م كتب- علاء عادل
الأخبار العاطفية
شهد الوسط الفنى على مدى تاريخه أسباب كثيرة لمنح النجوم فرصة البطولة المطلقة، وأن يحمل اسمهم بطولة العمل، وكانت الموهبة على رأس تلك الأسباب، ولكن خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك سبب جديد لنيل تلك الفرصة، وهو أخبار الزواج والخطوبة التى فتحت الباب أمام عدد كبير من النجمات لمنحهن تلك الفرصة والمنافسة في الموسم الرمضانى الذى جرت فيه العادة أن تكون المنافسة خلاله لكبار النجوم.

الأخبار العاطفية
فنجد الفنانة أمينة خليل بعد تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد خطبتها، لتبحث عن عمل جديد للمنافسة به خلال الموسم الرمضانى المقبل، وذلك بعد تقديمها البطولة في مسلسلها «ليه لأ»، الذى عرض الفترة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية.

الأخبار العاطفية
كذلك الفنانة ريهام حجاج التى نافست خلال الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل «لما كنا صغيرين»، وذلك بعد انتشار خبر زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ومشاركته في إنتاج العمل، والذى شاركها في بطولته الفنان خالد النبوى ومحمود حميدة، نبيل عيسى، كريم قاسم، نسرين أمين، محمود حجازى، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.
وتدور أحداثه حول «جريمة قتل« تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجى الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

الأخبار العاطفية
نجد أيضا أن الفنانة دينا الشربينى هى أول من بدأت ذلك، بعد أخبار ارتباطها بالهضبة عمرو دياب، وتقديمها أول بطولة باسمها في مسلسل «مليكة»، لتقدم بعدها عملى «زى الشمس»، «لعبة النسيان» الذى شاركت به في رمضان الماضى، وشارك في بطولة مسلسل «لعبة النسيان»، أحمد داود، محمود قابيل، إنجى المقدم، على قاسم، وأسماء جلال، ومن إخراج أحمد شفيق، وينتمى العمل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

الأخبار العاطفية
وعلى جانب آخر، أيضا، تم ترشيح اسم الفنان أحمد العوضى لبطولة مسلسل «سيف الله» الذى يتناول السيرة الذاتية للصحابى خالد ابن الوليد بعد اعتذار الفنان ياسر جلال، ومن قبله عمرو يوسف، ويأتى ترشيح العوضى بعد النجاح الكبير الذى حققه رمضان الماضى في مسلسل «الاختيار» في تجسيد شخصية هشام عشماوى، وإعلان زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتقديمه أول بطولة مطلقة باسمه في مسلسل «شديد الخطورة» الذى تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ليصبح الاسم الأقرب بعدها لتقديم مسلسل «سيف الله» العام المقبل.