البوابة نيوز : تعاون بين "مواد البناء" ومركز تحديث الصناعة للتحول الرقمي للشركات (طباعة)
تعاون بين "مواد البناء" ومركز تحديث الصناعة للتحول الرقمي للشركات
آخر تحديث: الأربعاء 09/09/2020 04:37 م عزة الراوي
تعاون بين مواد البناء
نظمت غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة، ندوة تعريفية اليوم الأربعاء عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس تحت عنوان « التوجه العالمي وآليات التحول نحو الحلول الرقمية والتسويق الإلكتروني بالأسواق الداخلية والخارجية للتعايش مع أزمة فيروس كوفيد 19»، في إطار خطة مركز تحديث للصناعة لعام 2020-2021، وذلك بمشاركة عدد 10 شركات أعضاء الغرفة.
وافتتح الندوة وأدارها عمرو عاصم مدير التطوير بغرفة صناعات مواد البناء.
وأكد المهندس حاتم المنوفي المدير التنفيذي للغرفة، أن غرفة صناعات مواد البناء شريك استراتيجي وداعمة لكل ما يقدمه مركز تحديث الصناعة.
وأضاف، أن مجلس إدارة الغرفة برئاسة أحمد عبد الحميد يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم شركات الأعضاء ومساعدتهم في التحول الرقمي لخطوط الإنتاج والتسويق الإلكتروني بما يهدف إلى زيادة الإنتاج وخفض تكاليف التشغيل وزيادة معدلات التصدير.
وأشار «المنوفي»، إلى التعاون الوثيق بين الغرفة ومركز تحديث الصناعة باعتباره من القطاعات وثيقة الصلة بنمو وتطوير الصناعة، مضيفًا أن الغرفة تدعم الأعضاء بالبرامج الحديثة في مجالات التدريب والتأهيل والترويج للمنتجات الوطنية في السوق المحلي والعالمي وأساليب التسويق والمعارض من خلال اطلاعهم وتعريفهم بأحدث أساليب الصناعة.