البوابة نيوز : "كان بيتفرج على الخناقة من البلكونة".. ننشر صورة ضحية طلقة طائشة بعين شمس (طباعة)
"كان بيتفرج على الخناقة من البلكونة".. ننشر صورة ضحية طلقة طائشة بعين شمس
آخر تحديث: الثلاثاء 07/04/2020 12:47 م محمد صفوت
كان بيتفرج على الخناقة
حصلت «البوابة نيوز» على صورة الشاب "عبد الهادي.خ" الشهير بـ «بيجو» والذي لقي مصرعه صباح اليوم، إثر إصابته بطلق ناري طائش أثناء مشاهدته لمشاجرة نشبت أسفل منزله بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بمنطقة عين شمس.
وأوضح شاهد عيان يدعى "مدحت.ي" أن الحادث وقع في الساعة الواحدة من صباح اليوم بشارع وفيق عباس المتفرع من شارع أحمد عصمت، أثناء وقوف المجني عليه في بلكونة شقته، لمشاهدة مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الشباب بسبب تجارة المخدرات، وفي لحظة غير متوقعة أصيب الشاب بطلق ناري طائش أدي إلى وفاته وسقوطه أرضا داخل البلكونة التي كان يقف بها، وعلى الفور تمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة والسيطرة عليها وإلقاء القبض على طرفيها.
وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، أسفر عنها مقتل شاب، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان الواقعة والسيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.
وبإجراء التحريات، تبين العثور على جثة رب أسرة داخل شرفة شقته إثر إصابته بطلق ناري، وذلك حال وقوفه لمشاهدة مشاجرة نشبت بين بعض جيرانه بالأسلحة النارية أسفل منزله؛ فأصابته إحدى رصاصات المشاجرة ليسقط على إثرها لافظا أنفاسه الأخيرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير لأمن القاهرة بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.