البوابة نيوز : بعد إصابة 5 أشخاص بكورونا.. عزل 5 منازل احترازيًا بقرية "بولين" في البحيرة (طباعة)
بعد إصابة 5 أشخاص بكورونا.. عزل 5 منازل احترازيًا بقرية "بولين" في البحيرة
آخر تحديث: الإثنين 06/04/2020 06:25 م أيمن بدر ومصطفي عبده
بعد إصابة 5 أشخاص
أكد اللواء أحمد مرزوق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بالبحيرة، تطهير وتعقيم قرية بولين بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، مضيفًا أنه تم رصد إصابة جديدة لمريض من بين أهالى القرية ليرتفع عدد الإصابات بالقرية إلى 5 حالات إصابة بالفيروس.
وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار إلى أنه تم عزل 5 منازل وجميع المخالطين للحالات المصابة داخل منازلهم بالقرية والقرى المجاورة، كإجراء احترازي للوقاية من انتشار الفيروس بين الأهالي بالقرية.
وفي سياق متصل، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة برئاسة اللواء مهندس أحمد على مرزوق، بالتعاون مع مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور يسري بيومي، أعمال رش وتطهير شوارع قرية بولين بنطاق المركز.
وتضمنت الأعمال التي جاءت بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الدوار، وأعضاء مجلس النواب، رش وتطهير عدد من منازل القرية والشوارع، وكذلك القيام بأعمال التوعية للمواطنين حول طرق الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
كما قامت الإدارة الصحية بكفر الدوار، أيضًا، بأعمال رش الشوارع بمادة مكافحة الملاريا، للقضاء على الحشرات الطائرة تجنبًا لنشر الأمراض.