البوابة نيوز : محافظ الدقهلية يعطي توجيهات جديدة بشأن نظام الشباك الواحد لخدمة المواطنين (طباعة)
محافظ الدقهلية يعطي توجيهات جديدة بشأن نظام الشباك الواحد لخدمة المواطنين
آخر تحديث: السبت 29/02/2020 02:35 م أحمد أبو القاسم
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أهمية الفصل بين مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة وذلك في إطار العمل بنظام الشباك الواحد الذي يقدم مختلف الخدمات للمواطنين في مكان واحد هو المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم السبت بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة مع مديري الإدارات المعنية بتقديم خدمات للمواطنين وعدد من وكلاء الوزارات المعنيين
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة تحديد الأوراق والمستندات المطلوبة بوضوح للمواطنين وإبلاغهم بموعد محدد لانتهاء الإجراءات واستلام الخدمة لتيسير إجراءات تنفيذ الخدمة على المواطن. 
وأشار  محافظ الدقهلية إلى أن الهدف من تجميع الخدمات في شباك واحد بعيدا عن الاحتكاك بين الموظف والمواطن لمنع الفساد الإداري والروتين الورقي، على أن يتم ربط كافة الإدارات والمديريات المعنية بمصالح المواطنين إلكترونيا لتقديم الخدمة من مكان واحد. 
وأوضح أننا جميعا نستهدف إرضاء المواطنين وان هذا يتطلب تضافر الجهود والاخلاص في العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مواطنى الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائده وأشار إلى انه علينا ان نعمل كفريق عمل واحد مؤكدا على أنه لا أحد يمكن أن ينجح بمفرده.