البوابة نيوز : "أشغال شاقة" داخل مواقع التصوير بـ"الإنتاج الإعلامي".. "البرنس" ينتقل لديكوره الرئيسي.. بناء المدينة المنورة والكعبة لـ"خالد بن الوليد".. و"الفتوة" يستأنف مشاهده في حي القلعة (طباعة)
"أشغال شاقة" داخل مواقع التصوير بـ"الإنتاج الإعلامي".. "البرنس" ينتقل لديكوره الرئيسي.. بناء المدينة المنورة والكعبة لـ"خالد بن الوليد".. و"الفتوة" يستأنف مشاهده في حي القلعة
آخر تحديث: الإثنين 27/01/2020 04:55 ص ريم حمادة
عمرو يوسف - ياسر
عمرو يوسف - ياسر جلال - محمد رمضان - يوسف الشريف
فريق «النهاية» يعود للمدينة.. ديكور جديد لـ«السقوط في حلم سوسن».. و«خان تيولا» يواصل التصوير
تستأنف الأعمال الفنية داخل مدينة الإنتاج الإعلامى عملها بين التجهيز والتصوير، والتى منها العديد من الأعمال الرمضانية التى ينافس بها صناعها في الماراثون الرمضانى المقبل، وانتقل الفنان محمد رمضان وفريق عمل مسلسل «البرنس» ديكور العمل الرئيسى داخل الحى الشعبى بمدينة الإنتاج الإعلامى، بعد ما تم تجهيزه على مدى الأشهر الماضية، ومن المقرر أن يستمر التصوير بهذا الموقع لمدة شهر على الأقل، ثم تغيير الديكورات به واستئناف التصوير مرة أخرى، وكان صناع العمل قد بدءوا من ما يقرب من شهر تصوير عدة مشاهد داخل استديوهات الماجيك لاند بمدينة الإنتاج الإعلامى، على أيام متفرقة، كما تم التصوير لمدة يومين بموقع تصوير آخر داخل حى زفتى بمدينة الإنتاج الإعلامى أيضا.
مسلسل «البرنس» تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، ريم سامى.
فيما يستمر مسلسل «خالد بن الوليد» في بناء ديكورات العمل؛ حيث انتهوا من أكثر من ٨٠ بالمائة منها، وكشفت مصادر من المسلسل أنه يتم بناء ديكورات ضخمة للمدينة المنورة، تشمل الكعبة المشرفة والعديد من المنازل ومعالم المدينة خلال الفترة الزمنية التى تدور خلالها أحداث المسلسل، والذى يعد العمل التاريخى الأضخم إنتاجيا، وهو بمثابة عودة لإنتاج هذه النوعية من الأعمال بعد انقطاع لفترات طويلة.
مسلسل «خالد بن الوليد»، بطولة عمرو يوسف، ويشاركه عدد كبير من الفنانين، منهم بيومى فؤاد، حمدى الوزير، سوسن بدر، يوسف شعبان، وآخرون، ومن المقرر أن يشارك خلاله الفنان أحمد فلوكس كضيف شرف، وبدأ صناع العمل تصوير عدد من مشاهد العمل بالأردن منذ عدة أسابيع.
كما يستأنف الفنان ياسر جلال وفريق مسلسله الرمضانى المقبل «الفتوة»، تصوير مشاهد العمل بالتوازى مع توسيع ديكوراته، وذلك بالموقع الرئيسى للمسلسل داخل حى القلعة بمدينة الإنتاج الإعلامي.
مسلسل «الفتوة» يشارك في بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين.
بينما انتهى الفنان يوسف الشريف من تصوير عدد من مشاهد مسلسله الرمضانى المقبل «النهاية» داخل عدة أحياء بمدينة الإنتاج الإعلامى منها حى الإسكندرية والحى الشعبى وعماد الدين، ومن المقرر عودة فريق عمل المسلسل مجددا للتصوير داخل المدينة خلال الفترة المقبلة. 
ويجسد الشريف في المسلسل شخصية مهندس تكنولوجيا ناقم عليها، يحاول جاهدًا التهرب منها، لكنها تحاوطه في كل مكان، حتى ينتهى به المطاف ليصبح مثلهم، مجرد كائن آلى، والمسلسل يلقى نظرة مستقبلية للعالم بعد عشرات السنوات، وكيف ستصبح الحياة في ظل التكنولوجيا المسيطرة عليه.
أما المسلسلات خارج السباق الرمضانى، فيستأنف صناع مسلسل «البيت الكبير» التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامى بأحد قصور حى جاردن سيتى، ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل هذا الموقع حتى نهاية الأسبوع الجارى، فيما بدأ صناع عمل أحد المسلسلات الكويتية التصوير داخل أحد قصور حى جاردن سيتى أيضا.
وعلى صعيد السينما، يواصل الفنان نضال الشافعى وفريق فيلم «خان تيولا» التصوير داخل حى الإسكندرية داخل مدينة الإنتاج الإعلامى؛ حيث كان قد بدأ التصوير به منذ أكثر من أسبوع.
ويواصل مخرج فيلم «السقوط في حلم سوسن» تحضير الديكورات الخاصة بالعمل داخل منطقة المسرح الرومانى بحى الصحراء بمدينة الإنتاج الإعلامى، كما بدأ صناع العمل تجهيز ديكور آخر للفيلم بالتوازى مع العمل بالديكور الرئيسى، وذلك بمنطقة الربع بجوار الحى الشعبى.
فيما انتهت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا من تصوير إعلان لإحدى شركات المحمول داخل منطقة عماد الدين.