البوابة نيوز : تفاصيل جديدة في دعوى سب ماجدة خير الله لفنانين خلال كأس العالم 2018 (طباعة)
تفاصيل جديدة في دعوى سب ماجدة خير الله لفنانين خلال كأس العالم 2018
آخر تحديث: الثلاثاء 21/01/2020 07:30 م هدير الحناوي
الناقدة ماجدة خير
الناقدة ماجدة خير الله
تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول دعوى الفنان أشرف زكى نقيب الفنانين ضد الناقدة ماجدة خير الله، في سبها للفنانين الذين كانوا ضمن الوفد الذى حضر مباراة روسيا ومصر في كأس العالم، وادعائها بأنهم كانوا سببا في هزيمة المنتخب.
وقال المحامى شعبان سعيد، وكيل أشرف زكى نقيب الفنانين لـ "البوابة نيوز" إنه بعد التحقيقات والاستماع لأقوال عدد من الفنانين من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين، فقد تأكد للنيابة العامة بأنهم كانوا ضمن الوفد الذى تعرض للسب والقذف على لسان "خير الله".
وكانت استمعت النيابة العامة بالعجوزة لأقوال النقيب أشرف زكى والفنانة إلهام شاهين في الدعوي المقامة ضد الناقدة ماجدة خير الله وأكدوا خلال التحقيقات بأنهم المعنيين بالسب والقذف. 
جاء في بلاغ المحامى شعبان سعيد وكيلا نقيب الفنانين أشرف زكى، عن أن الناقدة ماجدة خير الله قامت بنشر عدة عبارات سيئة لجموع الفنانين على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقامت بتتويج العبارات المسيئة والأسلوب المتدني والذى يشكل سبًّا وقذفًا وطعنًا في الأعراض، بعرض فيديو على قناة الجزيرة المُعادية للنظام، ولمّا كان ذلك وكان ما تقدَّم به المشكو في حقها يعد إهانة لفناني مصر والمصريين، وظهورها على قناة الجزيرة يؤكد أن هناك مخططًا ومؤامرة مدفوعة الأجر.
وأضاف البلاغ أن المشكو في حقها أثارت الجدل وأشاعت أن سبب خَسارة الفريق القومي لكرة القدم بكأس العالم 2018 بروسيا هو الفنانون.