البوابة نيوز : مارجوت روبي بإطلالة أنيقة في حفل جوائز ممثلي الشاشة (طباعة)
مارجوت روبي بإطلالة أنيقة في حفل جوائز ممثلي الشاشة
آخر تحديث: الإثنين 20/01/2020 02:55 ص هيثم مفيد
مارجوت روبي
مارجوت روبي
ظهرت النجمة مارجوت روبي، بإطلالة أنيقة على السجادة الفضية لمركز "Shrine Exposition Center" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة "SAG" في نسخته الـ26. 
وترشحت "روبي" للجائزة هذا العام بفئة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Bombshell" للمخرج جاي رويش.
ومن المتوقع أن يسيطر النجم خواكين فينيكس، على جائزة أفضل ممثل رئيسي، عقب حصده جائزتي جولدن جلوب واختيار النقاد مؤخرًا، ولكن تبقى المنافسة مشتعلة بينه وبين أقرب منافسيه الممثل آدم درايفر، عن دوره في فيلم "Marriage Story".
أما في فئة أفضل ممثلة رئيسية، فتسير الأمور لصالح النجمة رينيه زيلويجر، عن دورها بفيلم "Judy"، السيرة الذاتية للمغنية والممثلة الراحلة جودي جارلاند. وتبقى النجمة تشارليز ثيرون على مقربة من "زيلويجر"، بفضل أدائها المميز في فيلم "Bombshell".
وينافس بقوة على جوائز التمثيل المساعدة كل من: براد بيت عن دوره بفيلم "Once Upon a Time in Hollywood"، ولورا ديرن عن فيلم "Marriage Story"، اللذين فازا بجوائز جولدن جلوب واختيار النقاد أيضًا.
أما في جوائز التلفزيون، من المتوقع أن يهيمن النجم بيتر دينكلاج، على جائزة أفضل ممثل بعمل تلفزيوني درامي، عن دوره بمسلسل "Game of Thrones"، في حين تنافس النجمة الإنجليزية أوليفيا كولمان، على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالموسم الثالث من مسلسل "The Crown".
وبات الممثل أندرو سكوت، الفائز بجائزة اختيار النقاد، قريبا من حصد جائزة أفضل ممثل بعمل تلفزيوني كوميدي، عن دوره بمسلسل "Fleabag"، ونفس الأمر بالنسبة لبطلة ومؤلفة المسلسل، فيبي والر بريدج.