البوابة نيوز : رئيس هينجين سبورت يتحدث عن انطلاقة فريقه في مونديال الأندية (طباعة)
رئيس هينجين سبورت يتحدث عن انطلاقة فريقه في مونديال الأندية
آخر تحديث: الأربعاء 11/12/2019 12:39 ص
فريق هينجين سبورت
فريق هينجين سبورت
يرى جان بيير دجايوي، رئيس نادي هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا، أن اللعب في بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ بلاده، كان بمثابة حلم وأصبح حقيقة الآن.
ويلتقي هينجين والسد، اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
وقال دجايوي إن فريقه جاهز لخوض التحدي الكبير، وصناعة التاريخ عبر تقديم اللاعبين لأفضل ما لديهم، والظهور بمستوى قوي ومميز للذهاب بعيدا في هذه البطولة الكبيرة.
وأكد رئيس هينجين: "لا ننكر أن فريقنا لايزال هاو، ويشارك لأول مرة في تاريخه بالبطولة، بعد أن تمكنا من الفوز بلقب بطولة قارة أوقيانوسيا على حساب فرق قوية، وندرك جيدا في هذه البطولة أننا سنواجه فرق محترفة وأكثر قوة، بداية من السد صاحب الأرض والجمهور، وممثل الدولة المضيفة".
واستدرك "رغم الصعوبات، إلا أننا سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا، ونثبت للجميع أننا نستحق التواجد هنا".
وعن مواجهة السد قال: "السد فريق كبير جدا، وسيواجهنا بـ12 لاعبا، لديه الجمهور وهو ما يجعل مهمتنا صعبة للغاية، لكننا سنلعب بقوة، لأنه ليس لدينا أي شيء لنخسره في هذه البطولة، وفريقنا من الناحية الفنية والبدنية جاهز تماما، فقد وصلنا قبل البطولة إلى قطر بأسبوع كامل للتأقلم على الأجواء هنا".
وأوضح أن اتحاد الكرة في بلاده وفي أوقيانوسيا يعملان جاهدين للدخول في عالم الاحتراف، مضيفا أن المشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، فرصة لأخذ التجربة على المستوى الدولي، ووضع أسس كرة القدم للأجيال والشباب في البلاد.
وأشار إلى أن اللاعبين يدركون أن الفرصة جاءت إليهم، وهم مصممون جدا على تقديم الأفضل والظهور بصورة جيدة للغاية ليكونوا سفراء لبلادهم.