البوابة نيوز : شاهد اليوم.. «نور النبي» بمعهد الموسيقى العربية وعادل العش بساقية الصاوي (طباعة)
شاهد اليوم.. «نور النبي» بمعهد الموسيقى العربية وعادل العش بساقية الصاوي
آخر تحديث: الجمعة 06/12/2019 11:00 ص هيثم مفيد
شاهد اليوم.. «نور
تستعرض "البوابة نيوز"، أبرز الفعاليات الفنية، اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019.
شاهد اليوم.. «نور
تقدم فرقة نور النبي للإنشاد الديني، حفلا في الثامنة مساء، على مسرح معهد الموسيقى العربية، يتضمن مختارات من المؤلفات التي تتغنى بصفات وأخلاق الرسول الكريم ومواقفه النبيلة منها مولاى صلِّ وسلم، يا أكرم الخلق، إيه العمل يا أحمد، يا إمام الرسل، قمر، بادر لقد فاتتك الغنائم، تشوقت روحى وغيرها.
يشار إلى أن فرقة نور النبي تأسست عام 2018 على يد المنشد عبدالله بكير بهدف تقديم الأعمال الدينية التى تتناول صفات الرسول الكريم وتسعى إلى نشر محبة النبي وتعريف العالم بمكانته من خلال الأعمال الفنية التى تشمل المدائح والقصائد والأناشيد.
شاهد اليوم.. «نور
يلتقى جمهور ساقية الصاوى شاعر العامية المصرية "عادل العش" في حفل شعر غنائى بعنوان "دور جواك على روكسانا" على خشبة مسرح النهر في تمام الساعة الثامنة مساءً. وألف "العش" مجموعة مميزة من القصائد على مدى مشواره الشعرى ومنها "محدش فينا ودور جواك ودهب قشرة". 
بدأ بكتابة الأغانى للفرق المستقلة في عام 2008 وشارك في العديد من الحفلات الموسيقية في ساقية الصاوى وخارجها واتجه إلى كتابة القصائد العامية وأقام عددًا من الحفلات داخل القاهرة وخارجها وصدر له ديوانه الأول بعنوان "دهب قشرة" في معرض الكتاب 2015.