البوابة نيوز : الأمن ينهي أسطورة "عائلة بكة" بعد مطاردة مثيرة بالإسماعيلية (طباعة)
الأمن ينهي أسطورة "عائلة بكة" بعد مطاردة مثيرة بالإسماعيلية
آخر تحديث: الجمعة 08/11/2019 04:27 م اميره عبد الحكيم - اسماء خليل
ضباط البحث الجنائي
ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية
تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على آخر أفراد عائلة "بكة"، بتهمة ترويج مخدر الهيروين وإطلاق الرصاص على قوات الشرطة.
كانت حملة أمنية موسعة بإشراف اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية، والعميد عصام عطوان رئيس المباحث، داهمت منطقة وادي "أم قمر" الواصل بين طريق الإسماعيلية وطريق السويس الصحراوي، واشتبكت مع المتهم بعد إطلاقه النار على القوات فور رؤيته.
أسفرت المأمورية عن إصابة المتهم "كامل.س.م"، إلا أنه نجح في الفرار من مكان الاشتباكات مستقلًا دراجة نارية عبر الدروب الجبلية والصحراوية، وعثرت قوات الشرطة على بندقية آلية وطبنجة 241 وأكثر من 250 طلقة ونحو كيلو هيروين "خام" وميزان حساس يستخدمها المتهم في عملية ترويج الهيروين في منطقة أم قمر.
وتتبعت الشرطة، المتهم ورصدت قيامه بالتواصل مع أحد الأشخاص الذي سهل له دخوله مستشفى جامعة قناة السويس باسم آخر، واخترع قصة إصابته في حادث سير على طريق القصاصين وتم القبض عليه.
كانت الشرطة قد رصدت انتقال المتهم من منطقة "السحر والجمال" على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بعد سيطرة الشرطة عليها لمنطقة "أم قمر" لمزاولة نشاط العائلة المعروف بتجارة الهيروين.
ويعد "كامل بكة" هو أخر العناصر في العائلة، بعدما مقتل شقيقه الأكبر "ناصر" في مواجهة أمنية، والذي ذاع صيته في تجارة الهيروين وضبط 3 من أشقائه داخل مخزن للأسلحة المتنوعة بين الآلي والمتعدد وقذائف آر بي جي.