البوابة نيوز : ننفرد بصور تمثيل جريمة مقتل مواطن بسبب علاقة محرمة بين زوجته وخطيب ابنته بالفيوم (طباعة)
ننفرد بصور تمثيل جريمة مقتل مواطن بسبب علاقة محرمة بين زوجته وخطيب ابنته بالفيوم
آخر تحديث: السبت 19/10/2019 06:32 م فاتن عبدالجليل
ننفرد بصور تمثيل
اقتاد فريق من النيابة العامة وقسم الأدلة الجنائية وضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم عصر اليوم السبت، المتهمين في واقعة مقتل سائق تروسيكل وإلقائه على ضفاف بحيرة قارون بمحيط قرية الخلطه بقارون التابعة لمركز يوسف الصديق، إلى مسرح الجريمة.
وحصلت "البوابة نيوز" على صور خاصة من مسرح الجريمة أثناء تسجيل المتهمين وتمثيل أركان الواقعة وسط حراسة أمنية مشددة مصطحبين أدوات الجريمه كالشوم والحبل وترويسيكل القتيل الذي كان أحد أهم أدوات الجريمه والذى قام على أثرها رجال المباحث بتتبع سيرة ومراجعة الكاميرات على الطرق الرئيسية بطريق قارون السياحي. 
وترجع أحداث الواقعة عندما ابلغ الأهالي بالعثور على جثة مقيدة الأيدي ومهشمة الرأس وغارقة في الدماء على شاطئ بحيرة قارون، وتبين أنها لشخص يدعى مسعود أبو سيف الزعلوكي، 45 سنة، عامل، مقيم بقرية الخلطة، قارون، مركز يوسف الصديق.
وكثف فريق البحث، برئاسة العقيد مصطفى حسن رئيس البحث لفرع غرب الفيوم، وقيادة الرائد إسلام الصاوي رئيس مباحث المركز، التحريات ومراجعة الكاميرات بالطرق الرئيسية المؤدية لمكان الواقعة، على مدى 72 ساعة متواصلة، حيث تبين فيما بعد أن زوجة القتيل أمدت المباحث بمعلومات مضللة.
ارتباك زوجة القتيل وخطيب ابنتها، أثارت شكوك الرائد إسلام الصاوي رئيس المباحث، وبتكثيف التحريات حول الزوجة "فكرية س خ أ"، 37 سنة، ربة منزل، وخطيب ابنتها "محمد ع ا"، 22 سنة، وصديقه "حسن ع ح"، 19 سنة، تبين وجود علاقة آثمة بين زوجة القتيل وخطيب ابنتها، أدت إلى اشتراكهما في قتله بعد افتضاح أمرهما.
وتمكن رجال المباحث من ضبط زوجة القتيل وخطيب ابنتها وصديقه فجر اليوم الجمعة، واعترفت الأولى والثاني بوجود علاقة أثمة منذ عامين، وقررا التخلص من الزوج لافتضاح أمرهما قبل الواقعة بيومين، عندما شاهدهما في أرض زراعية معا في وضع مخل، فعزموا النية على قتله، ولفتت زوجة القتيل في اعترافاتها أمام المباحث بأنها وقعت في عشق خطيب ابنتها الذي أغواها لارتكاب الفاحشة، وضعفت له لكبر سن زوجها وحرمانها من حقوقها الزوجية.
تبين من اعترافات زوجة القتيل الأولية لحظة العثور على جثة زوجها، بأن 3 أشخاص مجهولين استدرجوه ليلا لحمل بعض الشكائر وتوصليها إلى مكان ما، على تروسيكل ملك المتوفي، تم العثور عليه أسفل قرية بريشة على بعد 20 كيلو من قرية الخلطة، بعد نزعه من القتيل لإخفائه وطمس معالم الواقعة بهدف تضليل رجال المباحث.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال ملحق 1357 إداري الصديق 2019، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.