البوابة نيوز : ننشر اعترافات عنتيل المحلة الهارب بعد القبض عليه (طباعة)
ننشر اعترافات عنتيل المحلة الهارب بعد القبض عليه
آخر تحديث: الخميس 22/08/2019 01:08 ص اسلام الخياط و أحمد مهنا
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية عن اعترافات عنتيل المحلة الهارب " ا. ا." صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الأجتماعى "فيس بوك". 
وأكد المتهم فى اعترافاته أنه وقع ضحية للسيدات وقاموا بإغوائه لفعل الفحشاء مستغلين ظروفهم العائلية، لافتا إلى أنه نادم على فعل الحرام، مضيفا: " فوجئت بانتشار الفيديوهات الإباحية على "فيس بوك" وعندما علمت ذلك من أحد أصدقائي حاولت التفاهم مع أهالى القرية فى محاولة لمنع انتشارها وافتضاح أمري ولكني فشلت ما دفعني إلى الهروب إلى مكان آخر خوفا على حياتي".
وأشار إلى أنه لم يفكر فى أذى أى سيدة منهن وتصويرهن كانت للتسلية فقط، تعود تفاصيل الواقعة منذ ٥ شهور، عندما تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقاطع جنسية، تكشف عن ظهور "عنتيل جديد" يقوم باستدراج عدد من السيدات وتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن ثم يقوم بتهديهن بالفيديوهات لابتزازهن.
وقال عدد من الأهالي أن المتهم يمتلك محلًا لبيع إكسسوارات "التكاتك" داخل القرية ويقوم باستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة معهن وبعد افتضاح أمره بنشر تلك المقاطع فر هاربا، تحرر محضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.