البوابة نيوز : فرج عامر مهنئا ناشئي اليد بالمونديال: "كنتوا رجالة وشرفتوا مصر" (طباعة)
فرج عامر مهنئا ناشئي اليد بالمونديال: "كنتوا رجالة وشرفتوا مصر"
آخر تحديث: الأحد 18/08/2019 08:36 م مى الغندور
المهندس محمد فرج
المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة الرياضي
هنأ المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة الرياضي ورئيس لجنة الصناعة في مجلس النواب منتخب مصر للناشئين لكرة اليد الذي توج ببطولة كأس العالم للناشئين بعد الفوز 32-28 على ألمانيا فى اللقاء الذي جمعهما فى مقدونيا الأحد.
وقال فرج عامر إن المنتخب فرح مصر كلها موجها كلامه للاعبين: كنتوا رجالة وشرفتوا مصر في العالم.
وتأهل المنتخب الوطني للمباراة النهائية للمرة الأول في التاريخ بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بنتيجة 41-36 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في نصف نهائي. 
وكتب منتخب الناشئين تاريخ جديد لكرة اليد المصرية، حيث كان الإنجاز الأكبر لمنتخب الكبار هو احتلال المركز الرابع في مونديال عام 2001، بينما منتخب الشباب حقق اللقب الوحيد في تاريخ مصر عام 1993 في البطولة التي أقيمت بمصر ثم الحصول على الميدالية البرونزية مرتين عام 1999 بقطر ثم عام 2019 بإسبانيا.
وتضم البعثة عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، ومجدي أبوالمجد مديرا فنيا، وحسين زكي مدربا مساعدا، وحمادة الروبي مدربا لحراس المرمى، ومحمد عبدالمنعم مديرا إداريا، وعمر عصام طبيبا، ومحمد إمام محللا للأداء الفني.
ويمثل مصر في البطولة اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.