البوابة نيوز : اجتماع لقيادات شركة مياه الشرب بالفيوم لبحث مشاكل المواطنين (طباعة)
اجتماع لقيادات شركة مياه الشرب بالفيوم لبحث مشاكل المواطنين
آخر تحديث: السبت 17/08/2019 11:17 م فاتن عبد الجليل
اجتماع لقيادات شركة
عقد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم اليوم السبت، اجتماعا موسعا ضم المهندس سامى غالى رئيس قطاع المياه والمهندس عادل عبدالمنعم رئيس القطاع التجارى والمهندس طارق رئيس قطاع التخطيط والدكتور مهندس إسلام الهلالى استشارى الشركة ورؤساء ومديرى الصيانة بمراكز المحافظة لبحث مشاكل ضعف مياه الشرب وحل مشاكل المواطنين وذلك بمقر محطة تنقية مياه الشرب بقحافة.
واستعرض درة المجهودات التى تبذلها الشركة من أجل حل مشاكل قطاع مياه الشرب وتوفير الاعتمادات اللازمة من أجل توفير مياه الشرب لكل مواطني المحافظة.
كما ناقش مع رئيس قطاع مياه الشرب ايجاد الحلول والبدائل المناسبة لحل مشكلات ضعف مياه الشرب فى بعض المراكز خاصة مركز سنورس وذلك بزيادة كميات المياه داخل الشبكات.
وشدد على ضرورة العمل على توفير كوب مياه شرب نظيف ومطابق للمواصفات وبجودة عالية للمواطنين. 
كما أصدر توجيهاته لرؤساء ومديرى مراكز الصيانة بضرورة التواصل مع المواطنين من أجل التعرف على مشاكلهم والعمل على حلها بجانب الانتهاء من معالجة الانفجارات والكسور التى تحدث داخل خطوط وشبكات مياه الشرب حتى لا تتأثر المناطق بانقطاعات لفترات طويلة.
وطالب رئيس قطاع المياه ومدير عام الشبكات بالمتابعة والمراقبة والمراجعة المستمرة على كافة المحابس بجميع خطوط مياه الشرب وألا يقوم أي فنى أو مدير أو رئيس صيانة بغلق أو فتح محبس إلا بالرجوع لرئيس القطاع ومدير عام الشبكات من أجل ضمان وصول مياه الشرب لكل المناطق. 
وإشار إلى ضرورة إنشاء غرف محكمة للمحابس الحيوية على الخطوط الناقلة ووضع أغطية عليها، ولا يتم فتحها أو إغلاقها إلا بمعرفة رئيس القطاع وذلك من أجل زيادة سبل الأمان وعدم العبث بالمحابس وحذر من أنه لو ثبت أن هناك موظفا قام بفتح أو غلق المحابس دون علم رئيس القطاع سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.