البوابة نيوز : فرانز تيمرمانس: بريطانيا مثل "لعبة العروش تحت تأثير المنشطات" (طباعة)
فرانز تيمرمانس: بريطانيا مثل "لعبة العروش تحت تأثير المنشطات"
آخر تحديث: الخميس 16/05/2019 09:03 م احمد حسن
فرانز تيمرمانس: بريطانيا
حدد المرشح لرئاسة مفوضية الاتحاد الأوروبي، فرانز تيمرمانس، رؤيته التقدمية التي يعطى الأولوية لمحاربة تسونامى، والدفاع عن حقوق الإنسان، والحفاظ على سيادة القانون.
وقال تيمرمانس، في مناظرة مع خمسة مرشحين آخرين لرئاسة مفوضية الاتحاد الأوروبى، إنه "لإنقاذ وتعزيز أوروبا، حان الوقت بالنسبة لنا لدفع الحد الأدنى للأجور فى كل دولة عضو"، مضيفًا، "لقد حان الوقت بالنسبة لنا أن نضع حدًا للعنف ضد المرأة فى أوروبا".
"مستقبل أوروبا"
وتابع تيمرمانس: "انظروا إلى ما قامت به انقسامات Brexit للمملكة المتحدة اليوم، أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حول المملكة المتحدة إلى شيء يشبه "لعبة العروش"، وهو مسلسل خيالي عن أسر متعطشة للسلطة. 
وقال "تبدو المملكة المتحدة مثل لعبة العروش على المنشطات، وهذا بسبب هذه السياسة المثيرة للانقسام، لذلك لدينا مسؤولية جماعية لتقديم المقترحات "هذا هو السبيل الوحيد للمضى قدمًا." 
"الشباب"
وفيما يتعلق بالشباب، قال تيمرمانس: "أولا، دعونا نوسع إيراسموس ليشمل كل شاب فى أوروبا، بغض النظر عما إذا كانوا فى المدرسة أو الجامعة أو المدرسة الثانوية".
"ثانيًا، تأكد من أن الحد الأدنى للأجور هو 60٪ من الأجر المتوسط، هذا سيحمى الشباب من هذه الوظائف حيث يحصلون على اثنين أو ثلاثة يورو فى الساعة".
"الاستدامة"
وقال: لقد حان الوقت لوضع المناخ على الطاولة واستمراره، فلأزمة المناخ أبعاد لا تصدق، إذا فعلنا أى شىء، مضيفًا، أن الفقراء هم الذين سيعانون أولًا.
"الضريبة"
وأضاف: "علينا أن نقول 18 ٪ كحد أدنى للمستوى، "الشىء هو أن الاقتصاد قد تغير بشكل جذرى، نحن فى الثورة الصناعية الرابعة.
وتابع، "هذه الشركات الكبرى لا تدفع ضرائب، لذلك يجب أن نستمر فى السؤال"Alex: Amazon متى ستدفع الضرائب؟