البوابة نيوز : التنمية المحلية تتلقى شكاوى المواطنين من نقص السلع الغذائية أو التكدسات المرورية (طباعة)
التنمية المحلية تتلقى شكاوى المواطنين من نقص السلع الغذائية أو التكدسات المرورية
آخر تحديث: الثلاثاء 07/05/2019 11:06 ص أ ش أ
التنمية المحلية تتلقى
بدأت وزارة التنمية المحلية تلقي شكاوى المواطنين - خلال شهر رمضان - بشأن نقص السلع الغذائية والتكدسات المرورية في الأحياء والمدن، وذلك من خلال 4 وسائل خصصتها الوزارة.
وقال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية للمعرفة والتعليم والعلوم، والمتحدث الرسمي للوزارة، في تصريح صحفي اليوم /الثلاثاء/، إن الوسائل المخصصة لشكاوى المواطنين، هي مبادرة (صوتك مسموع) وتتلقى الشكاوى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": www.facebook.com/sotakmasmwo، ورقم الخط الساخن "15330" ويعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، والبريد الالكتروني Info@mld.gov.eg، بالإضافة إلى رقم للواتس آب 01150606783.
ولفت أيضا إلى أن غرفة عمليات الوزارة تتلقى الشكاوى من المواطنين على أرقام تليفونات 27957837، و33356708، وفاكس 33378597".
وشدد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، على المحافظين بضرورة تشكيل غرف عمليات في كل محافظة والتنسيق مع الأحياء والمدن والمراكز، لمتابعة عمليات توافر السلع داخل الشوادر في كل محافظة والتنسيق مع الجهات والإدارات المختلفة مثل المرور والصحة والتموين، والمرافق والخدمات على مدار اليوم لمواجهة أي ظروف طارئة في قطاع المرافق من مياه وكهرباء وغيرها.
وكان شعراوى قد تفقد سير العمل في غرفة العمليات المركزية بالوزارة والتأكد من توافر كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك على مستوى المراكز والقرى من خلال المعارض التي يتم إقامتها بالتنسيق مع وزارة التموين والمنافذ الثابتة والمتحركة بالمحافظات بأسعار مخفضة مع زيادة المعروض منها بالتنسيق مع الجهات المعنية.