البوابة نيوز : مناظرة النيابة بجثة طفل الهرم.. "جرح ذبحي بالرقبة سبب الوفاة" (طباعة)
مناظرة النيابة بجثة طفل الهرم.. "جرح ذبحي بالرقبة سبب الوفاة"
آخر تحديث: السبت 20/04/2019 09:58 م مي محمد
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح جثة طفل، ذُبح على يد زوجة عمه، كما صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح وإعداد تقرير وافٍ بالإصابات التي لحقت به.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، أنه في العقد الأول من العمر يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة، بالإضافة إلى كدمات وسحجات في مناطق متفرقة من جسده.

جاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة، تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من حارس عقار، يتهم فيه زوجة شقيقه بقتل نجله "آدم" البالغ من العمر 6 سنوات.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم لمكان الواقعة، وقد تم العثور على جثة الطفل أسفل سلم العقار "بير السلم" الذي تقيم فيه أسرة المجني عليه وأسرة المتهمة داخل برميل مياه.

وأضافت التحقيقات أنه تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها أن خلافات ظهرت بين المتهمة وزوجها بسبب مقارنتها بزوجة شقيقه في التعامل والتصرفات والمعيشة، تلك المعاملة جعلها لا تفكر في شيء سوى الانتقام بعدما ملئ قلبها بالحقد والغيرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن زوج المتهمة لم يكتف بذلك بل كان يتحدث كثيرا عن نجل شقيقه "المجني عليه" ومدى حبه له، أيضا ظهور خلافات بين الأسرتين بسبب الميراث، وكل التصرفات زادت من كراهية المتهمة لأسرة المجني عليه، ويوم الواقعة كان المجني عليه يلعب أمام المتهمة فشعرت بالغضب بسبب علو صوته فنهرته وطالبته بالانصراف، لكنه عاندها، فأحضرت سكينا وذبحته، وحملت الجثة ووضعتها فى برميل.

ولاحظت الأسرة غياب المجني عليه وبحثوا عنه فلم يجدوه، وسألوا عنه المتهمة فأكدت أنها لم تره ومع الضغط اعترفت بأنها قتلته.