البوابة نيوز : تأجيل محاكمة مزارع قتل مواطنا بالتجمع الخامس (طباعة)
تأجيل محاكمة مزارع قتل مواطنا بالتجمع الخامس
آخر تحديث: الثلاثاء 09/04/2019 11:48 ص أحمد سعيد
محاكمة
محاكمة
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مجدي حسين، اليوم الثلاثاء، محاكمة مزارع قتل مواطن لجلسة ١٨ يونيو المقبل.
كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم شريف محمد، مزارع بقتل المجني عليه وليد حسين عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه وأعد لتنفيذ مأربه سلاحا ناريا "مسدس فردي الإطلاق" وما أن ظفر به أطلق صوبه ثلاثة أعيرة بمواطن الحياة بجسده قاصدا من ذلك قتله. 
وأضافت التحقيقات شروع المتهم في قتل المجني عليه احمد محمد عبد الجواد عمدا بأن أطلق صوبه عيارا ناريا أصاب فخذه الأيمن قاصدا من ذلك قتله إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لارادته به وهو مداركة المجني عليه بالعلاج. 
وكشفت شهادة كريم محمد بائع متجول أنه أثناء تواجده بميدان طلعت حرب أبصر المجنى عليه حال تفقده فرشة ملابس بالطريق وحال ذلك ترجل المتهم نحوه من الخلف واخرج سلاحا ناريا من حقيبة كان يحملها ونغز المجني عليه بظهره بذلك السلاح وما أن تلفت له أطلق عليه ثلاثة أعيرة نارية أصابتها جميعا ثم قام برفع سلاحه لأعلى لإرهاب المارة وقام بالعدو هربا اثناء ملاحقته حاول أحد رجال الشرطة ضبطه فأطلق عليه عيارين من سلاحه الناري محدثا اصابته ثم تمكن المارة ورجال الشرطة من ضبطه.