البوابة نيوز : اصطدام سيارة محملة بمواد بترولية بأخرى على الطريق الزراعي في البحيرة (طباعة)
اصطدام سيارة محملة بمواد بترولية بأخرى على الطريق الزراعي في البحيرة
آخر تحديث: الثلاثاء 26/03/2019 11:19 م أيمن بدر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أنقذت العناية الإلهية رواد الطريق الزراعي "القاهرة - الإسكندرية"، من كارثة، منذ قليل، عقب اصطدام سيارة محملة بالمواد البترولية بأخرى "كونتر"، بنزلة كوبرى كفر الدوار بمحافظة البحيرة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح. 
وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا بتصادم سيارتين على الطريق المشار إليه، انتقل على الفور العقيد محمد بلبع، وكيل إدارة الحماية المدنية بالبحيرة، الرائد بهاء الكردي رئيس قطاع كفر الدوار للحماية المدنية لمكان الحادث بالطريق المشار إليه.
وتبين اصطدام السيارة رقم "2635" ب ه ر قيادة، "محمد محروس تكتك" تنك محملة ب "26" طن سولار قادمة من المكس إلى زاوية غزال من الخلف بسيارة رقم 2958 ب در قيادة "محمد إبراهيم أمام"،ثلاجة كنتر حمولة "50" طن فارغة فى نزلة كوبري كفر الدوار اتجاه الإسكندرية بالكيلو 26.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من سحب السيارة السولار ووضعها في مكان آمن بمحطة تموين سيارات بكفر الدوار وتسيير حركة المرور على طريق مصر إسكندرية الزراعي، ولا توجد إصابات أو خسائر بالأرواح اوخسائر مادية سوى واجهة السيارة السولار، نتيجة الاصطدام من الخلف بالسيارة الأخرى الأمامية الثلاجة وتم مسح الطريق من آثار الحادث.
وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.