البوابة نيوز : بالأسماء.. الفائزون في مسابقة الرائد والإخصائي المثالي بجنوب سيناء (طباعة)
بالأسماء.. الفائزون في مسابقة الرائد والإخصائي المثالي بجنوب سيناء
آخر تحديث: الثلاثاء 26/03/2019 09:06 م أبو السعود أبو الفتوح
محمد عقل، وكيل وزارة
محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
حصلت "البوابة نيوز" على نتيجة مسابقة الرائد المثالي للمراحل التعليمية الثلاث على مستوى مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.
وجاءت النتيجة كالتالي: محمد مصطفى المحمدي، من مدرسة سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة راس سدر التعليمية، على مستوى المرحلة الابتدائية، وسامية جمال عبدالفتاح، من مدرسة فؤاد عزيز غالي الإعدادية، التابعة لإدارة أبو زنيمة التعليمية، على مستوى المرحلة الإعدادية بينما المرحلة الثانوية فازت بها رشا فتوح عبد الحميد زهرة من مدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية.
كما حصلت "البوابة نيوز" على نتيجة مسابقة الإخصائي الاجتماعي المثالي للاتحادات الطلابية للمراحل التعليمية.
وجاءت كالتالي: ماريان عزت لبيب من مدرسة الرويسات الابتدائية التابعة لإدارة شرم الشيخ التعليمية، وأحمد حسين سالم، من مدرسة أبوزنيمة الإعدادية التابعة لإدارة أبو زنيمة الإعدادية، بينما المرحلة الثانوية كانت من نصيب أسامة محمد صبري، من مدرسة الصنايع الثانوية بطور سيناء.
من جانبه وجه محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، الشكر لتوجيه التربية الاجتماعية بالمديرية والإدارات التعليمية المختلفة التي فازت مدارسها في المسابقة، ولإدارة المدارس وأعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين لما بذلوه من جهد أتاح لمدارسهم ومعلميهم الفوز في المسابقة، متمنيًا لهم التوفيق وحظ وافر في التصفية على مستوى المجهورية.