البوابة نيوز : بروتوكول تعاون بين فضائية الغد وكلية إعلام الجامعة البريطانية (طباعة)
بروتوكول تعاون بين فضائية الغد وكلية إعلام الجامعة البريطانية
آخر تحديث: الإثنين 18/03/2019 08:17 م
بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين فضائية الغد وكلية إعلام الجامعة البريطاني
وقعت فضائية الغد، بروتوكول تعاون مع كلية الإعلام التابعة للجامعة لبريطانية في مصر اليوم الإثنين. 
وتأتي مذكرة التعاون مع كلية الإعلام، انطلاقًا من الدور المجتمعي للقناة، حيث يُتيح هذا البروتوكول لطلاب كلية الإعلام المتفوقين فرصة الحصول على التدريب في استديوهات وغرفة أخبار القناة.
وقال رئيس الجامعة البريطانية في مصر الدكتور، أحمد حمد، إن هذا البروتوكول يأتي في إطار تدريب طلاب كلية الإعلام على الإمكانيات المتواجدة بـ "قناة الغد"، الأمر الذي يُتيح لهم فرصة الاحتكاك بالمجال العملي، وكذلك الاحتكاك المباشر مع خبراء الإعلام.
وأضاف "حمد"، أن هذا البروتوكول يأتي استكمالاً للدراسة النظرية، وأيضًا الاشتراك الفعلي في بعض المشروعات العملية في مجال الإعلام، موضحًا أنه توجد حاليًا طفرة في مجال الإعلام يطغى عليها ما يُسمى بـ «الإعلام الرقمي» بجميع وسائله وتخصصاته.
من جهته، قال عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية الدكتور، محمد شومان: إن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام الكلية بالربط والدمج ما بين الجوانب النظرية في دراسة الإعلام وبين التدريب والممارسة العملية، لذلك نرحب بالتعاون مع قناة الغد، التي لديها إمكانيات متطورة في صناعة الإعلام بشكل عام. 
وتابع "شومان": «نحن بحاجة إلى تدريب الطلاب في بيئة إعلام متطورة تُواكب التطور التكنولوجي، من حيث أن يتعود الطلاب على السرعة والدقة في نقل وتوصيل المعلومة».